منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء الإسرائيلي مينيستيربينجامين نتنياهو المتوقعة رسالة وحدة خ
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء الإسرائيلي مينيستيربينجامين نتنياهو المتوقعة رسالة وحدة خ

ستيفن تشيناتوبوين 2017-03-14 10:24:34
دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء الإسرائيلي مينيستيربينجامين نتنياهو المتوقعة رسالة وحدة خلال اجتماع البيت أوهيتي اليوم الأربعاء. واقترح السيد ترامب أن الولايات المتحدة يمكن أن يعود دولتين أو حل دولة واحدة في المنطقة اعتماداً على ما مثل كلا الطرفين.

"شرطان هما السلام: الاعتراف بالدولة العبرية، الأمن أنديسرايل يحتاج إلى غرب نهر الأردن. أنها ما زالت ذات الصلة. وعلينا أن نبحث عن سبل جديدة، أفكار جديدة، وفي كيفية إعادة لهم. "

خلال مؤتمرهم الأخبار، طلب السيد ترامب السيد نتنياهو على "التراجع عن قليلاً" أونيكسباندينج المستوطنات في الأراضي الفلسطينية في حين أن البيت الأبيض يعمل على الجهود المبذولة لإحياء عملية السلام في الشرق ثيميدلي.


الرئيس ترامب ضرب مرة أخرى اليوم الأربعاء في وسائل الإعلام تقارير حول الروابط بين له ويدعي أندروسيا.

في سلسلة من التعليقات التغريد، اللوم الرئيس الاستخبارات لما هيكاليد "غير شرعي" تسرب إلى وسائل الإعلام.

وكشفت التقارير المنشورة في "صحيفة واشنطن بوست" الأسبوع الماضي ربما أطاحت كونفيرساتيونسبيتوين غير لائق مستشار الأمن الوطني مايكل فلين والسفير الروسي.

في وقت لاحق في الملاحظات العامة، دافع الرئيس عن شدة فلين، قائلا أنه هو ثاثاس رجل رائع تم معاملة غير منصفة في وسائط الإعلام.

"... جداً جداً ظلماً من جانب وسائط الإعلام، كما يطلق عليه، وسائل الإعلام وهمية في كثير من الحالات. وأعتقد أنها ريليا الشيء المحزن أنه كان يعامل بشدة ".

وتعهد بعض أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين كبار اليوم الأربعاء التحقيق في هذا الأمر حين أوبوسيتيونديموكراتس يطالبون بإجراء تحقيق مستقل.

وفي الوقت نفسه، مجموعة من الحزبين من النواب تشريعا الأربعاء لمنع ثيدمينيستريشن من إلغاء العقوبات المفروضة على روسيا دون موافقة الكونجرس.


هذه أخبار إذاعة صوت أمريكا.


وارتفعت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة والتضخم في كانون الثاني/يناير، تعزيز الحال بالنسبة للبنك المركزي لمعدلات ريسينتيريست. مبيعات التجزئة المتقدمة أربعة أعشار المئة عن الشهر.

تقرير آخر عروض الولايات المتحدة أسعار السلع الاستهلاكية ارتفعت وتيرة أسرع في ما يقرب من أربع سنوات، مع كوستسجينينج ستة أعشار المئة في كانون الثاني/يناير و 2.5 في المائة في العام الماضي.


سعى وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس يوم الأربعاء لتهدئة مخاوف حلف شمال الأطلسي حول أميريكأسكوميتمينت للأمن في أوروبا في اجتماع مع نظرائه في حلف شمال الأطلسي في بروكسل.

وقال ماتيس التحالف العسكري المركزي للعلاقة بين أمريكا وما يوروبيناليس. وقال أيضا لقد حان الوقت للأعضاء لدفع نصيبها العادل من تكاليف الدفاع.

"أنه من المناسب على الإطلاق، كالأوروبية لوزير الدفاع الأسبوع الماضي، أنها عادلة ديماندثات جميع الذين يقومون بالاستفادة من أفضل دفاع في العالم على الحصة النسبية للمعلومات التكلفة للدفاع عن الحرية".

انظر أعضاء منظمة حلف شمال الأطلسي في الاجتماع كفرصة لإعادة تأكيد التزام الولايات المتحدة ب Europe'ssecurity.


ويقول المرشح الرئيس ترامب لوزير العمل أنه يتم سحب اسمه من كونسيديراتيونفور المهمة.

بوزدير أندرو أثارت مخاوف في كابيتول هيل بسبب له عدم دفع الضرائب على هوسيكيبيروهو لم تأذن للعمل في الولايات المتحدة

المنظمون يدعون للمهاجرين في العديد من المدن الأمريكية لفئة ملكة جمال وملكة جمال العمل نوتشوب اليوم الخميس، مظاهرات ما يسمى "يوما من دون المهاجرين" يجري توبروتيست نظموا سياسات الهجرة للإدارة ورقة رابحة.


وكانت جولة محادثات السلام في سوريا ومن المقرر أن تبدأ اليوم الأربعاء في كازاخستان أونتيلثورسداي تأخير.

وزارة الخارجية في كازاخستان لم تقدم تفسيراً لهذا التغيير.


الجولة ثانية من المحادثات في موسكو في أفغانستان اليوم الأربعاء.

وأدرجت ممثلين من أفغانستان في المحادثات للمرة الأولى، الانضمام إلى تلك فرومروسيا، باكستان، الصين وإيران والهند.


انفجارين في شمال غرب باكستان قتل ستة أشخاص على الأقل وجرح مانيوثيرس اليوم الأربعاء.

ويقول المسؤولون وقع الحادث الأكثر دموية في منطقة مهمند القبلية قرب أفغانبوردير، حيث انتحاري فجر نفسه بعد أن قوات الأمن رصدت له، وحاولت أن ستوفيم.

انتحاري ثان المصاحبة للمهاجم مصرعه بينما كان يحاول ديتوناتيكسبلوسيفيس مربوطة حول جسده.

هو أحد فصائل منشقة من حركة طالبان أعلنت مسؤوليتها.

ساعات بعد ذلك، هاجم انتحاري دراجة نارية ترانسبورتينجميمبيرس رسمية فإن السلطة القضائية الإقليمية في مدينة بيشاور.


أخذ نظرة سريعة على أنشطة السوق، على جدار الشارع، الولايات المتحدة ارتفعت مؤشرات الأسهم في أوفترادي إغلاق يوم الأربعاء.