منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > التبت يحمل السياحة الثالثة، معرض الثقافة مع المندوبين رقم قياسى عالمى
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

التبت يحمل السياحة الثالثة، معرض الثقافة مع المندوبين رقم قياسى عالمى

Gladys 2016-09-28 09:13:56
السياحة والثقافة الثالث المعرض ينطلق فى لاسا عاصمة التبت في جنوب غرب الصين، في 10 سبتمبر السبت.

حوالي 400 الضيوف الأجانب، الذين كانوا سفراء أجانب في الصين، السلك الدبلوماسي من شمال شرق آسيا وجنوب آسيا والصحفيين الأجانب والتجار في الخارج من 15 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وجمهورية كوريا وباكستان، وحضر الصين التبت الثالث السياحة والثقافة المعرض.

بين عدد غير مسبوق من التجار في الخارج، 219 منهم من نيبال. وبدا التجار من جزيرة تايوان والهند للمرة الأولى في المعرض، والتي سوف تستمر حتى يوم الجمعة.

، سيتم تنظيم المنتديات والمعارض في التبت السياحة والثقافة والطب وصناعة المياه المعدنية التبت، وكذلك الاستثمار والترويج التجاري خلال المعرض، وفقا للجنة المنظمة.

قال لوسانغ Jamcan، رئيس حكومة منطقة التبت، في حفل الافتتاح ان التبت سوف اغتنام الفرصة الاستراتيجية للمبادرة الحزام وطريق عن طريق رفع مستوى المنطقة إلى وجهة السفر الدولي، وهي منطقة محمية للثقافة الصينية الخاصة وممر رئيسي مفتوحة لل جنوب آسيا.

وقال وزير الثقافة الصيني لوه Shugang السياحة أصبحت قوة قوية للنمو الاقتصادي وسيدفع المنطقة إلى فتح مزيد من السياح الأجانب.

عائدات السياحة، وهو ما يمثل أكثر من 20 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في المنطقة، ارتفعت 30 بالمئة على أساس سنوي في النصف الأول من عام 2015. وتهدف التبت لاستضافة 17 مليون سائح هذا العام.

وقال السيد كريشنا باهادور ماهارا، نائب رئيس الوزراء في نيبال وزير المالية، وعدد من الزوار من الصين الى نيبال ينمو بشكل كبير ومستمر لمواصلة النمو.

واضاف "اذا تمكنا من ترحيب سوى جزء صغير من زوار الصادرة الصيني للسفر إلى نيبال، سيكون إنجازا كبيرا لصناعة السياحة النيبالية" وقال وزير، مضيفا أن هناك إمكانات هائلة لنيبال والتبت للاستفادة من السياحة على حد سواء لدينا عناصر فريدة من نوعها لجذب السياح العالمي.