منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > RC4WD الفتوة الثاني وزارة الزراعة RTR
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

RC4WD الفتوة الثاني وزارة الزراعة RTR

Steven 2016-07-19 09:09:07

من RC4WD: الفتوة 2.2 وزارة الزراعة مسابقة الزاحف هو الكامل من خارج منطقة الجزاء، وعلى استعداد للمنافسة الزاحف كيت. الفتوة 2.2 يوفر ميزات لا مثيل لها والتي تشمل هيكل من ألياف الكربون، الفتوة تشكيله 2.2 المنافسة CNC المحاور، والصدمات الألومنيوم، وصلات التيتانيوم وألياف الكربون وdelrin الروك 2.2 "Beadlock العجلات والفتوة المتقدم XS22 اطارات المنافسة مجمع.

هذه الوحدة هي قبل البناء، وعلى استعداد لإضافة البطاريات، والغرض بنيت الزاحف. بنيت بقصد تلبية قواعد U.S.R.C.C.A وتدمير المنافسة. المحاور الفتوة توفر قوة في نهاية المطاف، وقوة التحمل، والكرات كامل، الصلب التروس الثقيلة الداخلية، وXVD، وclockable C، علبة التروس أنيق وطن من التعديل لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

وزارة الزراعة تسمح للسيطرة النهائية مع الإعداد لها المحرك المزدوج. وهذا سوف يقلل بك مركز الثقل، وزيادة وقت التشغيل. يقترن الروك حفر الثاني (Z-E0028) للسماح للسيطرة مستقلة عن المحركات مما يتيح لك القدرة المثلى وظائف أخرى مفيدة على الصخور.

لا يتم إنشاء جميع الشركات المصنعة RC الزاحف على قدم المساواة، RC4WD تضع نفسها بغض النظر عن المنافسين من خلال تقديم نوعية مذهلة والتفاصيل. إضافة إلى محفظتنا هذا الزاحف وضعت من شأنها دون أدنى شك صخرة العالم الذي تعيشون فيه مع خروج لها من ميزات مربع! لا زحاف أو شركة أخرى يمكن مقارنة. الفتوة 2.2 وزارة الزراعة مسابقة الزاحف هو تغيير قواعد اللعبة!