منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > عالم جديد! القطب المتجمد الجليدي نقطه مثل صيف دافئ من الأنواع المجهولة عاش مره واحده
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

عالم جديد! القطب المتجمد الجليدي نقطه مثل صيف دافئ من الأنواع المجهولة عاش مره واحده

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-12 09:20:18
وفي 10 أيلول/سبتمبر ، ووفقا لتقارير وسائط الاعلام الاجنبيه ، توجت ثلوج انتاركتيكا ووجدت أدله جديده علي التكاثر في الحياة ، بعضها من أنواع مجهوله. والبكتيريا ، مثل الطحالب ، والحمض النووي المكتشف حديثا ويبدو ان تنتمي إلى اشكال الحياة العالية.
قبل 30,000,000 سنه ، كان للقارة القطبية الجنوبية مناخ معتدل ونباتات خصبه. العصر الجليدي غير كل شيء ولكن العلماء يعتقدون ان الحياة لا تزال تتطور تحت التجميد. هنا خريطة البيانات. (وكاله الانباء الفرنسية
متواليات الحمض النووي غريب
وذكر ان القطب الجنوبي روس جزيرة بركان جبل ايريبوس مغطاه بالثلج السميك ، من خلال التبخير الساخن للكثير من الكهوف الجليدية ، وجدت علي الداخل من العلماء التربة موس ، وأثار الحمض النووي من الطحالب والحيوانية الصغيرة.

البروفيسور كريغ من جامعه وايكاتو في نيوزيلندا ، وقال كاري ، مجموعه متنوعة من البكتيريا والطحالب الموجودة في كهف البركان في انتاركتيكا من قبل ، ولكن نتائج البحوث الاخيره يبدو ان توحي بان اشكالا أكثر تقدما من الحياة. هو واحد من المؤلفين المشاركين في الدراسة.
وقال كاتب آخر ، هو الدكتور سايتبون فريزر من الجامعة الوطنية الاستراليه في كانبيرا ، ان بعض درجات الحرارة يمكن ان تصل إلى 25 درجه مئوية ، ويمكن ان تلبس قميصا ، وضوءا ساطعا بالقرب من مدخل الكهف ، ولكن أيضا من خلال الجليد الرقيق يضيء إلى كهف.
اكتشاف النباتات والماشية في مثل هذه البيئة ليس من المستغرب ، ولكن تسلسل الحمض النووي في بعض الأنواع يبدو غريبا ، والباحثين لم يروا ذلك من قبل
ومع ذلك ، فان جامعه ماين لوري كورنيل عضو واحد في المجموعة. انها تعتقد انه ليس كافيا لإثبات ان تلك الكهوف لا تزال في البقاء علي قيد الحياة والتكاثر من الماشية والنباتات ، والخطوة التالية هي القيام به في تلك الكهوف تبحث عن النباتات الحية أو الحيوانية. إذا كنت تستطيع العثور عليه ، وفتح الباب لعالم جديد من الباب.
انتاركتيكا هي القارات السبع التي اكتشفت في العالم الأخير ، وليس فقط السكان الأصليين الذين يعيشون في البر الرئيسي. الرياح المحلية الصفير ، والثلوج المغطية علي مدار السنه ، هي الأكثر شيوعا في العالم البرد والعواصف والرياح والجفاف والمناطق الصحراوية ، والماشية والنباتات من الصعب للغاية البقاء علي قيد الحياة. الآن فقط النباتات المزهرة تنمو حول شبه الجزيرة القطبية الشمالية وجزر القطب الجنوبي ، ومعظم النباتات هي الدجاج ، ويتكون الفطريات والطحالب المجمع التكافلي.
وهناك عده براكين في قاره انتاركتيكا ، وقد تكون الكهوف الجليدية الفرعية واسعه الانتشار. وفي السنوات الاخيره ، أظهرت الدراسات ان الحياة لا تزال تحت الاغطيه الجليدية السميكة في انتاركتيكا
تحت الجليد المخفية ولكن بقعه جميله
وفي 2013 ، قام الباحثون بازاله عينات من الجليد من بحيرة والانس ، التي تغطيها الصفائح الجليدية الانتاركتيكيه ، ووجدوا ان المياه تحتوي علي عدد كبير من الخلايا الحية ، مما يثبت انه لا تزال هناك حياه تحت الجليد ال2000 متر
وعلي غرار بحيرة ويلليس المجمدة ، فان انتاركتيكا أكثر من 400. وهذا يعني ان مئات الكيلومترات من الجليد تحت نظام إيكولوجي آخر غير معروف للبشرية ، وملايين السنتين والاتصال السطحي ، واستقلاب العديد من النظم الميكروبية ، والتكاثر وشكل تطور قد يكون خارج الخيال البشري.
الاضافه إلى ذلك ، فان تحليل بيانات الباحثين يبين ان عالم الحياة البحرية في انتاركتيكا قد يمثل كائنات حيوية خاصه مستقله ، علي مدي ملايين السنتين من التداول في الأنهار الجليدية الانتاركتيكيه ، قد يكون هناك نوع جديد من "الحاضنة".
ووفقا لمتحجرات وجدت انه قبل 30,000,000 سنه ، والقارة القطبية الجنوبية ، والمناخ المعتدل ، كواكي تويوشيغه ؛ حوالي 28000000 سنه مضت ، الجليد شكلت تدريجيا ، واختفيت حياه مختلفه ، والمحيط يحتفظ التنوع البيولوجي الغنية.
وتظهر بيانات التعداد البحري ان المياه القطبية الجنوبية قد صنفت الأنواع الحيوانية 75000 ، ومنها 235 الأنواع هي البحار القطبية المشتركة ، والمعروفة بأنها تشمل البطاريق والفقمة والحوت ، وتشمل مصادر غذائها علف الطحالب الحيواني