منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار  > تعرف RTF الخاص بك من جهاز FPV
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

تعرف RTF الخاص بك من جهاز FPV

وزارة الاقتصاد الوطني تشيناتوبوين 2017-02-13 10:14:40
مثل أي هواية أو التكنولوجيا، وهناك الكثير من لغة والاختصارات التي تأتي مع الإقليم كله. وفيما يلي بعض من تلك التي سوف تأتي عبر أكثر من غيرها.
جاهز لذبابة (RTF): طائرة بدون طيار التي تتطلب القليل إلى أي الجمعية وهو مستعد ليطير من خارج منطقة الجزاء.
تقريبا جاهزة لذبابه (تعمير أو المنتدى الإقليمي للاسيان): هذه الطائرات بدون طيار قد تتطلب بعض الجمعية طفيفة ومعدات إضافية مثل جهاز الاستقبال (Rx) وإرسال إذاعي (تكساس) المعروف أيضا باسم وحدة تحكم راديو.
ربط ن ذبابة (BNF): نماذج BNF هي أساسا طائرات بلا طيار RTF مع جهاز استقبال، ولكن ليس وحدة تحكم راديو (يجب شرائه بشكل منفصل). ولكن ثم يمكنك استخدام وحدة التحكم بأن الطيار الطائرة BNF الأخرى، مما يوفر لك بعض المال إذا قررت أن تنمو مجموعتك الطائرات اتفاقية روتردام.
عرض أول شخص (FPV): تغذية الفيديو مباشرة من كاميرا على الطائرة. يمكن استخدامه لتأطير الصور أو ملفات الفيديو، فضلا عن تجريب. مع سباق بدون طيار، الطيارين عادة ارتداء نظارات FPV لتجربة غامرة.
عودة إلى في منزل (RTH): ميزة أمان التي تسمح الطائرات بدون طيار صورة مستقلة يطير إلى مكان الطيار أو نقطة انطلاق.
انحراف: نظام تثبيت كاميرا ميكانيكية التي تمكنك من الحصول على صور حادة والفيديو السلس حتى مع الحركات السريعة أو في الرياح الشديدة.
وضع مقطوعة الرأس: مخصص للطيارين المبتدئين، استخدام هذا الوضع يعني طائرة بدون طيار سوف يسافر دائماً إلى الأمام وإلى الوراء، غادر أو حق عندما تتحرك العصا جهاز التحكم عن بعد في هذه الاتجاهات، بغض النظر عن الطريقة التي الجزء الأمامي الطائرة أشار.
يتبع لي: ميزة تسمح لطائرة بدون طيار لمتابعة موضوع، عادة باستخدام إشارة لتحديد المواقع من جهاز محمول، وجهاز التحكم عن بعد أو منارة تلقائياً يعلق على هذا الموضوع التي تم تعقبها.
المحرك لايحتاج: على الرغم من أغلى من نظرائهم ناعم، لايحتاج للسيارات أكثر كفاءة، وتستمر لفترة أطول، وأكثر هدوءا.