منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > قمة G20 هانغتشو
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

قمة G20 هانغتشو

Selina 2016-09-08 09:34:45
الجهات الفاعلة أداء في حفل مساء لحضور قمة قادة مجموعة ال20 في مدينة هانغتشو، 4 سبتمبر 2016.

وتظهر متنوعة بعنوان "هانغتشو هو الأكثر تميزا" نظموا خلال قمة مجموعة ال20 في ليلة الاحد بالإثارة والترفيه زعماء العالم دولة وأزواجهم، وكذلك الجمهور.
وقال مدير المعرض، تشانغ يى مو، كشفت قصص من وراء هذه المرحلة خلال مقابلة مع محطة التلفزيون المركزية الصينية.
بحيرة البجع الرقص على الماء يستخدم التكنولوجيا الجديدة
وكشف تشانغ ان التكنولوجيا الفائقة الهولوغرافيا استخدمت خلال فترة المعرض، والذي قدم العلاقات بين البشر والصور. وقال تشانغ "إن التكنولوجيا كانت تستخدم عادة في المعارض الداخلية خلال السنوات الأخيرة، في حين أن العروض في الهواء الطلق، وخاصة على سطح الماء، في مشهد طبيعية بحتة، ربما كان المرة الأولى التي تستخدم". "وكان أكثر صعوبة من حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية." العقل المدبر تشانغ حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في بكين عام 2008.
وقال تشانغ ان تظهر بحيرة البجع في حفل يجمع بين الصور الثلاثية الأبعاد والفنانين الحقيقية.
وقال تشانغ "الرقص بحيرة البجع على البحيرة الغربية هو خاص جدا، قلنا مازحا أنه ربما يكون أول الرقص على بحيرة حقيقية منذ إنشاء بحيرة البجع الكلاسيكية".
الجمع بين الموسيقى الكلاسيكية الصينية والغربية
وقال تشانغ يى مو "لقد اخترت سيمفونية، كما أنها أنيقة والمكرر، والأهم من ذلك، هو لغة عالمية". ويعتقد أن قمة مجموعة ال20 هي "لغة عالمية"، قمة حيث العالم لديه حوارات مع بعضها البعض، وتعمل نحو التقدم معا.
وقال تشانغ الموسيقى العالمية الشهيرة مثل بحيرة البجع، بيتهوفن السمفونية رقم 9 والموسيقى الصينية الكلاسيكية كلها "لغة عالمية"، وأنها تعبير عن المشاعر والقوى التي يمكن أن يفهمها كل البشر.