منزل، بيت > أخبار > global news  > الفيسبوك يزيل فر اطلاق النار التجريبي من مؤتمر المحافظين
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الفيسبوك يزيل فر اطلاق النار التجريبي من مؤتمر المحافظين

chinatopwin chinatopwin 2018-02-24 09:39:40
هذا الأسبوع في مؤتمر العمل السياسي المحافظ السنوي الفيسبوك اختارت للحفاظ على كشك للحضور الذي يتضمن كوة الواقع الافتراضي التجريبي. الآن لاحظ هذا الكاتب شون مورو أنه شمل تجريبي لعبة اطلاق النار، رصاصة قطار، حيث اللاعبين النقل الفضائي حول محطة القطار مما أسفر عن مقتل موجات من الأعداء ملثمين. وقد اصبح توقيت العرض التجريبي موضع تساؤل حيث انه قريب جدا من اطلاق النار على مدرسة ستونجمان دوغلاس الثانوية الاسبوع الماضى. بعد ظهور الصور، قال الفيسبوك فر نائب الرئيس هوغو بارا انها جزء من حزمة القياسية، ولكن "في ضوء الأحداث الأخيرة في ولاية فلوريدا، واحترام الضحايا وأسرهم، ونحن قد إزالتها من هذا العرض".



وقال رصاصة قطار الرصاص مبرمج نيك ويتينغ وقال إنغادجيت في عام 2015 أنه في هذه اللعبة، لاعب هو "باداس ... لا يمكن أن يموت، يمكنك انتزاع الرصاص من الهواء ورميها مرة أخرى.يمكنك رمي البنادق في الناس، و ثم النقل الفضائي مرة أخرى واطلاق النار على الرجل المجاور لهم ".

في حين أن الفيسبوك قد انتقد من قبل المحافظين على التحيز المزعوم، والتجريبي، ومظهره في المؤتمر مثيرة للاهتمام. تحدث ثينكبروغريس إلى الحضور الذين رأوا "دليلا" على أن الطلاب من المدرسة كانوا أطرافا فاعلة في الأزمة على فيسبوك، في حين أن العديد من القادة المحافظين بمن فيهم دونالد ترامب قد ألقوا باللائمة على أحداث العنف على ألعاب الفيديو العنيفة.