منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار  > اتجاه التنمية وآفاق الاستثمار في الصين لعبة السوق، 2014-2018
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

اتجاه التنمية وآفاق الاستثمار في الصين لعبة السوق، 2014-2018

بيتر 2014-08-18 17:34:07
كأكبر دولة منتجة للعبة في العالم، هناك مجموع 1304 شركات لعبة على نطاق واسع في الصين، التي تنتج ما يقرب من 75٪ من لعب الأطفال في العالم كله، وعلاوة على ذلك، المشاريع المشتركة الصينية والأجنبية، والشركات التعاون مع الصين والأجنبية، و وقد اتخذت كليا الشركات المملوكة لأجانب ما يصل موقف الرائدة في مجال صناعة لعبة الصين.
اتجاه التنمية وآفاق الاستثمار في الصين لعبة السوق، 2014-2018 يحلل أساسا صناعة اللعب في جوانب وضع السوق، والعرض وأمبير. الطلب، والمناظر الطبيعية المنافسة، وأداء الأعمال في الشركات الكبرى على حد سواء الداخل والخارج، وبشكل أكثر تحديدا، ويقدم اقتراحات لصناعة اللعب، وذلك لجعل أصحاب المشاريع الحصول على فهم أفضل لهذه الصناعة واتخاذ قرار أكثر حكمة بمساعدة المراجع الاستثمار.

في السنوات الأخيرة، دخلت صناعة لعبة الصين تدريجيا إلى فترة الاندماج، وتعافى ببطء من تأثير الأزمات المالية، وسار إلى الأمام باستمرار العلامات التجارية من اللعب الصينية. لأن السوق يتقن باستمرار ويحافظ في النظام وجنبا إلى جنب مع السياسات التفضيلية في البلاد ودعم كبير من الصناعات الثقافية مثل لعبة، والرسوم المتحركة واللعبة، من المتوقع أن صناعة اللعب المحلية لتطوير بسرعة أكبر من أي وقت مضى وخطوة إلى ذهبية غير مسبوقة الفترة.