منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الصين وإسرائيل العين التعاون على الروبوتات الطبية
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الصين وإسرائيل العين التعاون على الروبوتات الطبية

غلاديس تشيناتوبوين 2016-12-20 09:58:14
معاهد البحوث الصينية والإسرائيلية والشركات الذين يحضرون معرض يوم الثلاثاء في مدينة قوانغتشو حريصة على التعاون بشأن تطوير الروبوتات الطبية.

تسع شركات إسرائيلية في حال جلبت معها الروبوتات المستخدمة حاليا في جراحة العمود الفقري وتصوير ثلاثي الأبعاد والجرعة الدوائية التعامل مع الأجهزة.

وقال رئيس رابطة الروبوتات الإسرائيلي زفي شيللر طورت إسرائيل الروبوتات لمساعدة ذوي الذهاب إلى المرحاض والحمام وتسلق السلالم المتحركة. الشركات الإسرائيلية تبحث بنشاط عن شركاء لإنتاج وبيع هذه الروبوتات في السوق الصينية. أكثر من 40 شركة صينية أبدت اهتماما خلال المعرض، بينما الآخرين قد نزلوا أفكار تجارية لنظرائهم الإسرائيليين.

التكنولوجيا الصينية تستثمر شركة مجموعة التكنولوجيا جوسونكن بكثافة في الروبوتات دورية. شركة كبار رسمية قال أن فريقه كان وقتاً عصيبا في التغلب على بعض القضايا التكنولوجية سنتين في المشروع، ويأملون في العثور على شركاء الإسرائيلية.

وتعمل Lan دو، نائب رئيس إيفليتيك، إلى الجمع بين الكلام والرعاية الصحية. وتعمل الشركة مع به مساهم رئيسي "تشاينا موبايل" في سلسلة من التطبيقات الصوتية للنص والنص إلى صوت.

في تجربة الأخيرة مع "مدرسة جامعة بكين لطب الأسنان"، صممت الشركة جهاز التعرف صوتي للأطباء. الجهاز يلتقط الحوار بين الطبيب والمريض والمحاضر في تقرير تشخيص رسمي دون الطبيب رفع إصبع.

وقال دو أن تساعد التكنولوجيا أكد مصدر طبي توفيرا للوقت والطاقة عن طريق تفويض المهام للروبوتات. إيفليتيك، قال دو، يود أن يوجه الجانب الإسرائيلي على متن الطائرة لاستكشاف الفرص التجارية.

معاهد البحوث الصينية وتبحث شركات التكنولوجيا للروبوتات وغيرها من الابتكارات كبرامج تشغيل جديدة للاقتصاد، وفي قطاعات التصنيع والخدمات، والتمويل والصحة.

وقال "تشن زهينج"، مسؤول كبير في منطقة قوانغتشو للتنمية، هو تخطيط المنطقة حديقة صناعة روبوت مع سياسات مواتية رسم الباحثين والشركات الرائدة في العالم.

تطوير سيجعل قوانغتشو نقطة ارتكاز للروبوتات في المنطقة، التي تستضيف عددا كبيرا من المصانع الصينية ولعبت دوراً رئيسيا في تطوير الاقتصاد الموجه نحو التصدير.