منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > يمكن الاحذيه في 45 ميلا في الساعة منافس البرق
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

يمكن الاحذيه في 45 ميلا في الساعة منافس البرق

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-17 10:50:47
في 25 عاما ، سيمور المخترع الحلم كياهي تخيل الحيوانية مثل الركض ، والقفز. عندما كان عمره 12 عاما ، عندما شاهد برنامج التلفزيون الكنغر ، عندما قال المضيف ، الكنغر يمكن ان يكون مثل هذا الارتفاع ، وذلك بفضل الخطي القوية من الربيع مثل وتر اخيل. ثم قال انه يعتقد ، لماذا لا وفقا لمبدا تصميم الجهاز المطبق علي البشر ؟

في وقت لاحق ، وقال انه بدا في تصميم النعامة كنموذج اولي ، لأنه وجد المشي النعامة ، ويركض أقرب إلى البشر

في سن السابعة عشره ، وقال انه يستخدم التزلج علي الجليد الاحذيه ، والصلب والحبال بنجي وبنيت نموذج الجيل الأول. في وقت لاحق ، وقال انه صمم أكثر من 200 الاحذيه الاحذيه البيوالكترونيه. اليوم ، سيمور تصميم يمكن السماح له بسرعة 25 ميلا في الساعة تشغيل. وقال انه يري "حقا هو سوبرمان النهائي". سيمور ، ونامل في استخدام الكترونيه للمحترفين مرنه المشغل لتعزيز احذيه كعب ، والتي سوف تصل سرعتها إلى 40 ميلا في الساعة. ومن المتوقع ان يجري المزيد من الاختبارات.
التاريخ التطوري من الاحذيه الكترونيه 1988

الجيل الثالث من الاحذيه البيوغرافية سيمور تصميم الأسلاك المعدنية شبكه وألياف الزجاجية ، وتتالف من الفولاذ والربيع الحبال بإنجي اخيل لتوفير الطاقة. هذه الاحذيه من 10-12 بوصه ، وارتفاع أفضل ارتفاع إثبات الحقيقة. ولكن سرعه الجيل الثالث يمكن ان تصل إلى 15 ميلا في الساعة.
2010

من أجل النموذج التالي الوزن من 10 جنيه إلى 6 £ سيقلل ، سيمور للزجاج ألومنيوم تغيير ألياف. واستعاض أيضا عن الربيع الجديد ، والربيع هو الدرك أو الترباس مع سمك برميل السمك ، وانها متصلة بالمطاط رقيقه معا.
2012

ظهور ألياف الكربون كان صالح سيمور ، حتى انه لم يتردد في التخلي عن ألومنيوم. من أجل الانتهاء من الثابتة في الساقين ، اختار سيمور لاستخدام المزيد من الأرجل الرقيقة فيلكرو ثابت علي الجليد الاحذيه الاستقرار. وفي النموذج ، احتفظ بهيكل ألياف الكربون ، ولكن تم تعزيز استخدام حزام النايلون.