منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > علماء الفلك: العام المقبل سوف تتخذ مبادرة للاتصال الأجانب الصوت ، هوكينغ: هذه هي قبله الموت!
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

علماء الفلك: العام المقبل سوف تتخذ مبادرة للاتصال الأجانب الصوت ، هوكينغ: هذه هي قبله الموت!

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-19 09:17:54
40 سنوات بعد فوياجر 1 وطار المسافر 2 من النظام الشمسي ، والبشر لم تجد اي علامات علي الحياة خارج الأرض. حتى الآن ، لم يتم العثور علي اشاره في البحث عن الحياة خارج الأرض.

وفي الوقت الحاضر ، لم يعد الفلكيون والعلماء يلتقون بالإشارات التي تنتظر الأجانب ، ويامل بعض العلماء في التواصل مع الحياة خارج الأرض عن طريق إرسال إشارات إلى الكوكب عن طريق معدات الكره الارضيه.

وقالت الفلكية ان "البشر لا يمكن حفظهم في استكشاف الأجانب ، وتامل المبادرة في ان تكون الأرض علي الأرض في العام القادم".
غير ان هذا الراي يعارضه بعض العلماء ، بمن فيهم هوكينغ ، الذين لا يدركون بعد الظروف الخاصة بالأجانب. وإذا أرسلوا رسائل إلى الكون ، فمن المرجح ان يجلبوا كارثة إلى البشرية.
إذا كان الإنسان لمواجهه سباق الغريبة وديه ، وربما البشر الحصول علي الاستفادة من التكنولوجيا ، وذلك للخروج من الأرض ، وفهم أكثر وضوحا للكون ؛ ولكن الإنسان الأجنبي الاتصال الجنس هو خطيئة للسباق ، حتى البشر والأرض قد تقع في كارثة تتويج.

وقال رئيس الفريق الدولي ان البشرية سوف تخاف وتخاف ، وهي بالبالكامل في المخ في النية ، وبدون اي بيانات فعليه ، علي الرغم من ان فكره الاتصال رهيبه ، ولكن هذا لا يعني انها صحيحه.