منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > AFA الطائرة بدون طيار سباق سجل الآن
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

AFA الطائرة بدون طيار سباق سجل الآن

Cherry 2016-08-23 09:19:16

، وقد عقدت 3DX -The ستاندرد 3D العالم على أساس ناجحة 3D الماجستير format.Last 10 عاما 3DX في اليابان، وجمهورية بلغاريا الشعبية، انجلترا، سنغافورة، أوكرانيا، إيطاليا، اسبانيا، ايرلندا، السويد، روسيا، النرويج، تايلاند، فرنسا، ألمانيا، الفلبين.

وقد تم دعم 3DX الصين من قبل اللجنة الوطنية للرياضة، وقوانغدونغ وشنتشن وتشوهاى الحكومة منذ عام 2010. وهناك تقارير وسائل الاعلام من الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، ألمانيا، هولندا، الصين، هونغ كونغ المجلات هواية وسائل الاعلام على الانترنت. 3DX الصين مرة الموقع على شبكة الانترنت تحسنت بشكل ملحوظ، وذلك أساسا من أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية وجنوب أوروبا وشمال أوروبا والصين. بعد هذه المباراة، وقد تم تحسين كل من مبيعات الرعاة بشكل كبير. من أجل تعزيز المنطقة على نطاق أوسع من طائرات الهليكوبتر 3D في الصين، اخترنا تشوهاى المحيط الربيع ريزورت، ليكون مكان للمنافسة.

مسابقة AFA الهواء FORMULAR الطائرة بدون طيار سباق ستبدأ اعتبارا من Oct.28th إلى 30 أكتوبرعشر. وأولا يمكن للمرء الحصول على الولايات المتحدة 30،000 $. ونحن نعتقد أنه سيؤدي إلى جذب المزيد من funs للمشاركة في هذه المسابقة.