منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > جهاز إنذار الأسلاك 3d الطابعة التي يمكن ان تجعل ضوضاء عاليه
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

جهاز إنذار الأسلاك 3d الطابعة التي يمكن ان تجعل ضوضاء عاليه

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-07 11:27:11
جهاز إنذار الأسلاك 3d الطابعة التي يمكن ان تجعل ضوضاء عاليه
في الاونه الاخيره ، وقد صمم دونالد الشعب صانع الطابعة الجديدة 3d جهاز كشف الأسلاك دعا مستر الصارخ ، الذي ينبه المستخدمين عندما نفدت الطابعة من الأسلاك. ويعلق الجهاز مباشره فوق الأسلاك المكشوفة ، وعندما يستخدم السلك ، فانه يقع علي الأرض لأنه لا يوجد مكان لشنق. وتسبب الانخفاض في ضوضاء عاليه جدا (80 ديسيبل) من الجهاز الصغير ، وتذكير صانع لاستبدال الملف في الوقت المناسب.

تم تصميم هذا الملحق الطابعة 3d بسيطه جدا للطابعات التي ليس لديها "الذكية" الميزات (مثل الطباعة التلقائية مؤقتا) التي يمكن استخدامها من قبل معظم الصانعين. "عندما يكون لديك سلك ، فانه يعلق مثل قلادة أو سلسله مفاتيح ؛ وبمجرد ان يتم استخدام الأسلاك ، فانه يسقط وجرس الإنذار تنفجر حتى يتم انتقاؤها ، "يشرح الشعب.

والمبدا الأساسي لهذا التبديل هو كما يلي: علي الرغم من وجود تداخل بين القصبين المغناطيسيين ، هناك فجوه بين الفواصل الوسطي. سيتصل الحقل المغناطيسي الخارجي بالقصبتين المغناطيسيتين ويرشدهما. وبمجرد ان يبتعد المغناطيس عن المفتاح ، سيفصل الربيع المغناطيسي ويعود إلى موقعه الأصلي.

مستر الصارخ الطباعة 3d قذيفة لديه المسام التي يلتقط المغناطيس القرص الصغيرة. عندما يكون علي سطح مستو ، عندما يسقط ، سيتم تشغيل التبديل كما المغناطيس يترك قريبه بما فيه الكفاية. عندما يتم إيقاف التشغيل عموديا ، فان المغناطيس بعيد عن المفتاح ولا يؤدي إلى التبديل.
' مستر الصراخ رخيصه وسهله لجعل ويمكن ان تعمل بشكل فعال ، ويقول الشعب. بطبيعة الحال ، فانه لا ينطبق علي جميع الطابعات 3d ، لان ليس كل طابعه 3d يحتوي علي جزء الأسلاك المكشوفة. بالاضافه إلى ذلك ، ليست هناك حاجه للطابعة مع أسلاك الكشف الذكي.