منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > ما هو quadcopter؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ما هو quadcopter؟

ستيفن 2014-09-22 18:53:35
وquadcopter، وتسمى أيضا طائرة هليكوبتر quadrotor، quadrotor، [1] هو هليكوبتر multirotor أن يتم رفع والدفع بواسطة أربعة دوارات. تصنف Quadcopters والطائرات العمودية، بدلا من الطائرات الثابتة الجناحين، ليتم إنشاؤها رفع من قبل مجموعة من الدوارات (مراوح موجه عموديا).

وخلافا لمعظم الطائرات المروحية، quadcopters استخدام 2 مجموعات من مطابقة مراوح ثابتة ضارية. 2 في اتجاه عقارب الساعة (CW) و 2 عكس اتجاه عقارب الساعة (CCW). استخدام هذه اختلاف RPM للسيطرة على رفع وعزم الدوران. ويتم تحقيق السيطرة على حركة السيارة عن طريق تغيير معدل دوران واحد أو أكثر من الأقراص الدوارة، وبالتالي تغيير حمولة عزم الدوران وخصائصه فحوى / بضغط الهواء. [بحاجة لمصدر]

في تاريخ الطيران، quadcopter في وقت مبكر (المشار إليها باسم "quadrotor ') شوهدت تكوينات والحلول الممكنة لبعض المشاكل المستمرة في الطيران العمودي. يمكن القضاء على قضايا الرقابة التي يسببها عزم الدوران (وكذلك قضايا الكفاءة الناشئة من دوار الذيل، الذي يولد عدم وجود مصعد مفيدة) من قبل مكافحة التناوب وشفرات قصيرة نسبيا هي أسهل بكثير لبناء. ظهر عدد من التصاميم المأهولة في 1920s و 1930s. كانت هذه المركبات بين أول أثقل من الهواء العمودية الإقلاع والهبوط (فتول) مركبات ناجحة. [2] ومع ذلك، في وقت مبكر نماذج يعاني من ضعف الأداء، [2] والنماذج المطلوبة الأخيرة الكثير من الطيار عبء العمل، بسبب فقراء زيادة الاستقرار [3] وسلطة سيطرة محدودة.

أصبحت في الآونة الأخيرة تصاميم quadcopter شعبية في مركبة جوية بدون طيار (UAV) البحوث. هذه المركبات تستخدم نظام التحكم الإلكتروني وأجهزة الاستشعار الإلكترونية لتحقيق الاستقرار في الطائرات. مع صغر حجمها والقدرة على المناورة رشيقة، هذه quadcopters ويمكن نقل في الداخل وكذلك في الهواء الطلق.