منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الشمس تواجه الأرض وتختفي البقع الشمسية. الباحث: النشاط الشمسي هو صفر
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الشمس تواجه الأرض وتختفي البقع الشمسية. الباحث: النشاط الشمسي هو صفر

chinatopwin chinatopwin 2017-11-15 09:45:08
في 14 تشرين الثاني / نوفمبر، وفقا لتقارير وسائل الاعلام الاجنبية، ذكرت الأكاديمية الروسية للعلوم معهد الفيزياء X أشعة الشمس مختبر الفلك أن عدد البقع الشمسية يعتبر أهم سمة من سمات تقييم النشاط الشمسي درجة إيجابية، نشطة حاليا في الشمس يميل تدريجيا إلى الصفر.
ويذكر أنه لا يلاحظ أي البقع الشمسية على جانب واحد من الشمس نحو الأرض.
صورة البيانات: مجموعات البقع الشمسية كبيرة مرئية على سطح الشمس
وأشار العلماء إلى أنه "من الصعب تحديد ما إذا كانت الأرض هي الآن على الجانب الآخر من البقع الشمسية، ولكن وفقا لاطلاق النار قبل أسبوعين على الجانب الآخر من الشمس إلى الأرض مع الصور، لم يجد أي بقعة على هذا الجانب "
"شمسنا تبدو مثالية جدا في الوقت الراهن أنه لا يوجد" عيب "، تقريبا نفس ما أظهره للناس قبل القرن السابع عشر"
وذكرت أن عدد البقع الشمسية هي المعالم الرئيسية للدورة الشمسية من 11 عاما. تطوير قياس دورة الشمسية لديها تاريخ من 270 عاما. عدد البقع الشمسية مرة واحدة كل 11 عاما وبلغت الذروة في كل فترة من 11 عاما، أكثر من نصف الوقت، وسيتم تخفيض عدد البقع الشمسية إلى أدنى حد ممكن.
في 200 سنة، والسبب الأساسي لهذه التغييرات لا يزال لغزا، إلا في منتصف القرن العشرين عندما علموا أن الحقل المغناطيسي الشمس سوف تحدث مرة واحدة كل 11 عاما، كان المجال المغناطيسي الشمسي زيادة التغيير الدوري وانخفاض.
ويذكر أن الشمس قد دخلت مرحلة من الانخفاض التدريجي في أرقام البقع الشمسية. في 2 إلى 3 أشهر القادمة، فإن عدد البقع الشمسية تختفي تماما
وهكذا، وفقا لملاحظة على سطح الشمس يمكن العثور عليها، والنشاط الشمس وتطورها في الفترة الحالية من 11 عاما بين "أداء" الماضي هو متسقة تماما.