منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ويمكن إطلاق "المسيرة الطويلة رقم سبعة" تحت 8 رياح قوية وظروف الأمطار المعتدلة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ويمكن إطلاق "المسيرة الطويلة رقم سبعة" تحت 8 رياح قوية وظروف الأمطار المعتدلة

chinatopwin chinatopwin 2017-11-16 09:32:53
مساء يوم 25 يونيو 2016، بلدنا في ميناء الفضاء هاينان نتشانغ الجديد مع تطور جديد من عدد صاروخ مسيرة طويلة سبعة يرفع "نسخة مطورة" حافلة مكوك الفضاء رقم - حملة مستوى واحد أعلاه، مركبة فضائية متعددة الأغراض تحجيم كبسولة وغيرها تحميل بنجاح في المدار، بدأت مهمة الفضاء الفضاء مختبر الفضاء الفضاء المأهولة.

مسيرة طويلة سبعة
"أول عرض" صاروخ ناجح مارس مارس السابع، هو لمركبة الفضاء الفضائية إطلاق مشروع سفينة الفضاء الصينية المأهولة والتنمية الجديدة لجيل جديد من التلوث، وموثوقية عالية، وسلامة عالية ومركبات الاطلاق المتوسطة، والمستقبل أيضا نقل المأهولة المركبات الفضائية المأهولة في الفضاء، أصبح النوع الرئيسي للصواريخ إطلاق الفضاء الصينية القدرة على دخول الفضاء.
قدرة حمل 1.5 مرة بقدر الصواريخ السابقة
المسيرة الطويلة رقم الصاروخ سبعة 53.1 مترا، 3.35 متر في القطر وقطرها الأساسي من 2.25 متر، والتعزيز 4 المجمعة، اقلاع الوزن من 597 طن.
وقال خبير مجموعة علوم وتكنولوجيا الفضاء الصينية، المسئولة عن التنمية الشاملة للصواريخ، ان المسيرة الطويلة رقم 7 هى اكبر صواريخ تحمل القدرة فى الصين. وتبلغ الطاقة الاستيعابية 13.5 طنا من المدار الأرضي القريب، أي 1.5 مرة من الصاروخ السابق، لتصل إلى المستوى المتقدم للصواريخ الأجنبية المماثلة
مسيرة طويلة سبعة في الصين تحتل حاليا أقصر إطلاق الصواريخ. من أجل التكيف مع خصائص الاعصار هاينان، ولكن أيضا للمستقبل الاستعدادات عالية الكثافة الإطلاق، مسيرة طويلة سبعة تحتاج إلى امتلاك القدرة على إطلاق بسرعة في منطقة الاطلاق، وإعداد بسيط يمكن أن تنقل الصورة، وهذا هو "للعب".

مسيرة طويلة سبعة هي البيئة البحرية الأولى للصين في موقع إطلاق الصواريخ في هاينان والداخلية إطلاق أكبر الفرق هو رطب ومطر والأعاصير المناخ البحري المتكرر، والعديد من الأدوات الدقيقة على الصواريخ حساسة جدا للبيئة الخارجية، ومسيرة طويلة سبعة في هاينان لديها القدرة على إطلاق الطقس المعقد، والظروف المناخية في جميع الأحوال الجوية. الصورة التي هي "لضرب".
وقال الخبراء ان المسيرة الطويلة السابعة كشفت الصين للمرة الاولى عن "صاروخ رقمي وتصميم صاروخ من الورق" الكتاب الهزلي "أصبح" فيلم 3D "طويلة مارس 7. باستخدام وسائل رقمية كاملة لاستكمال التنمية، من خلال عملية التصنيع بأكملها من تصميم إلى 3D، وعملية التنمية كلها ليست رسومات ورق وإنتاج وتجهيز في مرحلة تنفيذ الصاروخ "بنقرة واحدة" المعالجة، يعزز كثيرا من جودة الإنتاج والكفاءة في الاختبار، مرحلة التجميع، و "الرقمية" الصاروخ "تطبيق تكنولوجيا الواقع الافتراضي، التجمع الظاهري، اختبار الظاهري للصاروخ، والصواريخ لمحاكاة التجميع الفعلي والبيئة الاختبار، والتنبؤ المحتملة المشاكل مقدما، لضمان أن اختبار تجميع الصواريخ،" مسيرة طويلة سبعة ". أول رحلة ناجحة، يمثل أعلى مستوى من الصين ما يقرب من 60 عاما من التنمية في مجال الصواريخ، بمناسبة الجيل الجديد للصين من الناقل الصواريخ هي من بين الأكثر تقدما في مجال التصميم الرقمي
ويمكن إطلاقه تحت 8 الرياح القوية وظروف الأمطار المعتدلة
الأداء المتميز لسباق 7 مارس يأتي من عدة ابتكارات
صواريخ الطاقة الجديدة أكثر "حماية البيئة". نوعين من لوكس / الكيروسين محرك الصاروخ مسيرة طويلة سبعة من قبل الصين مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة، وزيادة الدفع بنسبة 60٪، وصلت الإقلاع التوجه 730 طن، ومتوسط ​​التكلفة هو فقط 1/10 من الوقود التقليدي، والحد من التكلفة وتحسين وأداء الصاروخ.
من حيث الهيكل والتخطيط، والفرق قليلا في مسيرة طويلة ظهور سبعة والجسم الصاروخي القائم، والمزيد من الناس "طويل القامة ونحيف" الجمال. من أجل توفير المزيد من الوقود، ويوفر المزيد من الطاقة، معززة لها حوالي 27 مترا، ما يقرب من 2 أضعاف طول نشط من الداعم الصاروخ، وبالتالي فإن الخصائص الميكانيكية للرحلة معقدة جدا. السيطرة صعبة للغاية. التعزيز الصاروخي الثابتة التقليدية المطلوبة اثنين من حزم، والمسيرة الطويلة سبعة أضاف حزمة، مخطط ملزم النسبي، تحميل الصواريخ النشطة، وصعوبة تصميم جهاز ملزمة زيادة كبيرة، ولكن يتم تحسين موثوقية إلى حد كبير.مسيرة طويلة سبعة

هيكل الصاروخ معقدة، والصواريخ إلى "الدماغ" من نظام التحكم جلبت أيضا تحديات جديدة، من أجل تحسين السيطرة على رحلة الصاروخ، المدار المركبة الفضائية دقيقة. تم تصميم المسيرة الطويلة سبعة وفقا لمعيار نظام التحكم في الصواريخ الفضائية المأهولة ونظام الضغط يدرك تصميم التكرار والموثوقية وتحسنت كثيرا. وقد تم تطوير نظام مراقبة الصواريخ إلى وضع التحكم الرقمي الكامل.
البيئة الجديدة لتحسين القدرة على التكيف من موقع إطلاق الصواريخ في هاينان. المناخ الرطب، وارتفاع هطول الأمطار ومسيرة طويلة سبعة. لديها القدرة على إطلاق في 8 الرياح والظروف المطر. ولذلك، في تطوير الصواريخ في البداية، فإن فريق التصميم يكون العمل "للماء" كأولوية بين الأولويات. على سبيل المثال في مقطع مشترك، والفجوات الصغيرة فتحة تفعل معالجة للماء. مسيرة طويلة سبعة تستخدم أيضا في الماضي عائلة صاروخ مسيرة طويلة، 3.35 متر في القطر، هاينان لا يمكن أن تلبي فقط متطلبات الانبعاثات، ولكن أيضا يمكن نقلها عن طريق البر إلى إطلاق موقع إطلاق الداخلي، وإطلاق القدرة على التكيف.
التجمع الرأسي، اختبار إطلاق الصواريخ في العمودي، والتحولات العمودية، والمعروفة باسم "وضع الرأسي ثلاثة". الصاروخ النشط المستخدمة في وضع "ثلاثة العمودي"، السهم ربط العمل في مجال التكنولوجيا ومنطقة إطلاق لتكون مرتين، ومسيرة طويلة سبعة "وضع الرأسي الجديد ثلاثة". فقط لرسو السفن يمكن إكمال العمل، وتحسين حالة الاتساق، بعد نقلها إلى منطقة إطلاق احتمال أقل من الفشل، ويمكن تحسين فعالية موثوقية الإرسال. وفي الوقت نفسه يقلل من وقت العمل الانبعاثات، والحد من وقوع الصواريخ بعد انتقال الطقس العاصف والعودة إلى المجال التقني.
والمسيرة الطويلة السبعة التي بدأت في جزيرة هاينان للسياحة الدولية هي أيضا صاروخ أخضر "الطاقة الخضراء والمواد الخضراء والتكنولوجيا الخضراء"، حيث تشير الطاقة الخضراء إلى استخدام الأكسجين السائل الخالي من التلوث المتقدم وغير السام كيروسين بروبيلانت
ويمكن استخدامه لإطلاق جيل جديد من المركبات الفضائية المأهولة
بعد مسيرة طويلة سبعة صاروخ الانتهاء من مهمة الرحلة الأولى، والمستقبل سوف تأخذ أول سفينة شحن الفضاء في الصين - يوم واحد إطلاق القوارب، لمحطة فضائية مأهولة على المدى الطويل في الصين بنيت "ممر النقل الأرضي". المستقبل سوف تنضج لتصبح جيل جديد من الصواريخ المأهولة، وتستخدم لإطلاق جيل جديد من المأهولة المركبة الفضائية.