منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > قتل هواوي أمريكا! يمكن ان تغلب علي التفاح والسماح للناس يغلي ؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

قتل هواوي أمريكا! يمكن ان تغلب علي التفاح والسماح للناس يغلي ؟

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-08 09:21:47
وسائل الاعلام الاجنبيه ظهرت فجاه في 5 أغسطس ، أكبر شركه في الولايات المتحدة الناقل at&t ، الاوليه و هواوي قد توصلت إلى اتفاق لمساعده هواوي مبيعات الهاتف الذكي في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع ان أسرع في النصف الأول من 2018 الرسمية لبيع الهواتف النقالة في الولاية ، وهي الخطوة التي ستصبح هواوي رسميا التوقيع علي دخول السوق الامريكيه.

مع الاخبار الاخيره عن ماتي 10 ، يو تشنغ دونغ ، رئيس الاعمال التجارية للمستهلك هواوي ، وأكدت انه سيتم رسميا الإفراج عن 10 زميله في سقوط 2017. في مقابله ، وأكد السيد يو ان 10 ماتي تهدف إلى قتل ابل iPhone الجديدة خلال الفترة نفسها ، عندما رفيق 10 قويه. مع تصميم الشاشة الكاملة مذهله ، أطول عمر البطارية ، وسرعه أسرع ، وأفضل أداء مزدوج ، لا يزال هناك اي وسيله للكشف عن الوزن الثقيل.
ومن الممكن الآن للتاكد من ان زميل 10 لديه جيل جديد من المعالج كيرين 970 تقريبا إلى المسمار. اله كامله من الشاشة ، فقط مؤخرا رسميا أعلنت إنتاج المنتجات ، 6 بوصات في الحجم ، ونسبه الشاشة ، وهو قرار من المستوي التربيعي من 2160 س 1080 بكسل ، وبمجرد اعتمادها يمكن ان يدعي انه اقوي المحلية وكامل الشاشة الذكية الرائدة.
ما إذا كانت كيرين 970 وكامل الشاشة 10 ماتي سيجعل هواوي أفضل واحد ، ونحن لسنا متاكدين حتى الآن. أهم نقطه هي ان هواوي سوف تجعل انتقالها إلى السوق الامريكيه مع زميله 10 في وقت مبكر 2018 ، وأول منافس هو ابل.
التالي فان السؤال هو ، هل يمكن فتح هواوي حقا في السوق الامريكيه ؟