منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار  > ابل تيسنت يحب لقتل الشيكات والموازين: انها لا تريد ان تكون قاسيه جدا
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ابل تيسنت يحب لقتل الشيكات والموازين: انها لا تريد ان تكون قاسيه جدا

شيناتووبين شيناتووبين 2017-06-12 16:49:19
"ابل تيسنت خيارا--" معضله الاخيره تكون حريصه علي مناقشه موضوع الراي العام ، والتبادلات والتعاون ، اذبح "في الحب" ابل وتيسنت أيضا لا تريد ان المحاريث في الواقع. علي الرغم من ان التفاح يخزن "حظر التحديث الساخن" ، كما منعت الدردشة استثنائيه ، ولكن في الفترة التي انتهت للتو ، سواء في الأمن ، وألعاب ، والغيمة وغيرها من المجالات أعلنت التعاون ، والتقاطع تماما الكثير من التفاح
ابل افتتح مؤخرا إلى المحلية وظائف استثنائيه بمعدل 30 ٪ من تطبيق "المكوس" ، الشائكة الصينية الرماد ، جيهو ، والبيتا هي منصة لفه مع اللكمات ، والخطوة أيضا وجه الرئيس التنفيذي لشركه هامر السيد لوه ، "استثنائي هو الحاضر من المستخدمين للمساهمة في المحتوي ، وليس التطبيق الرسمي لبيع الأشياء لكسب المال" ، وكان الدردشة حتى أكثر حسما ، ووضع iphone الدردشة إلى خط مستقيم.
وبالاضافه إلى "المكوس" ، وقد أرسلت أيضا ابل رسالة بالبريد الكتروني للمطورين ، يجب ان تقدم قبل 12 يونيو التطبيق الجديد للمراجعة ، ويجب ان تكون محظوره في التحديثات تحميل البيانات التطبيق ، أو يكون في متجر ابل الرفوف. هناك العديد من تطبيقات ، وخاصه ألعاب ، بما في ذلك المجد الأكثر شعبيه من الملوك.
والسبب في مبيعات شركه ابل هو انه من الواضح ان هيمنة ابل والقواعد الخاصة بها ليست منحازة ، ولا انها موجهه إلى تيسنت. ومع ذلك ، وفقا ل idc الصين الهاتف الفصلية تتبع ، وفقا لتقرير في 2016 iphone الشحنات في الصين حوالي 44,900,000 ، انخفض 23.2 ٪ في السنه ، وحصة السوق من 9.6 ٪ ، والترتيب الرابع. ومن المثير للاهتمام ، حتى لو انخفضت المبيعات ، وأكبر سوق لابل التطبيق في 2016 الصين ، والتي لديها أيضا المزيد من الإيرادات من السوق الامريكيه. هذا ما يعادل الإيجار والاداره ، حتى لو كان المنزل لا يستحق الكثير.
مبيعات الهاتف المحمول ليست سوي جزء من قوه السوق ، وشركه أبحاث السوق المؤسسة طومسون المؤسس يعتقد ان في السوق الصينية ، واهميه كل من نظام التشغيل ودائره الرقابة الداخلية الروبوت لا يهم ، وذلك بسبب تطوير الرسائل الفورية البرمجيات--الدردشة هو
حاليا مستخدمي الدردشة إلى ما يقرب من 1,000,000,000 في العالم كله ، ليست مجرد أداه اتصالات ، وبما ان التطبيق سوبر ، ويكاد يكون تدريجيا شكلت نظام التشغيل المصغرة ، ويوفر تشمل الدردشة ، وألعاب ، ونقل ، والدفع ، والنظام ، والسفر ، ومشاهده الاخبار ، والاهم من ذلك هو تجربه البرامج الصغيرة والحصول علي أفضل ، اعتماد المستخدم علي نظام التشغيل في نفس الوقت.
لا يمكن القول لان الدردشة شكلت تدريجيا "الاحتكار" ، ونظام التشغيل ومنصة التطبيق من التفاح نفسه وراء التطبيق والدردشة وتيسنت باعتبارها "القبيح". علي [وب] [ابل] نشيطة يحتضن [تيسنت], للسوق صينية, أعلن ال [ريوس] 11 جزء مدمجه [تيسنت] واخري طرف ثالثه [فلوتر] الشركة المصنعة جانبا من النظام عمل معا, كما أعلن عن دعم iphone مباشره لاكتساح الدردشة رمز ريال قطري أضافه الأصدقاء ، والتعاون أيضا مع لعبه تيسنت "النصب وادي 2" ، 11 ملف أداره الملفات التطبيق والوصول إلى دائره الرقابة الداخلية الصغيرة السحابة الصغرى... ستقتصر شائعات الدردشة القادمة علي الشائعات.
في الواقع ، لا يوجد "قتل" حقيقي بين العمالقة ، وليس هناك فائده في هذا الطريق من العنف. التفاح القواعد ، والشروط ، إلى حد ما ، أثرت علي المسار المنتج تيسنت ، ولكن أغلقت الباب تماما ما يعادلين ، الهاتف المحمول ، بعد كل شيء ، هو تطبيق الناقل عاليه التردد ، والعديد من المستخدمين الصينيين لاستخدام تطبيق عاليه التردد إذا لم تتمكن من استخدام ابل الهاتف المحمول ، والنظر من الدرجة اللزجة ، وبعبارة أخرى ، في اللعبة ، يمكنك العثور علي "مشكله صغيره" ، ولكن لا يمكنك القيام بذلك.
وأضاف "إذا تم سحب الثرثرة من الرفوف ، سواء للتخلي عن استخدام التفاح" من مناقشه ساخنه لجميع المستخدمين وجهه نظر من الحساء العفوي ، والعلاقات العامة المدير تشانغ ردت أيضا علي العلاقة الشخصية ويبو مع ابل: "حسنا ، يرجى الاهتمام"
لابل مع تيسنت ، واثنين من عمالقة الاعمال في جميع انحاء العالم ، والتعلم من بعضها البعض في اللعب ، في حاله المصالح تتلاقي الطبيعة يمكن أيضا ان تمحو التعاون "شراره".
أعلنت شركه ابل في هذا العام للمؤسسة ، والجمع بين الشوائب ودعا التفاح ، ويمكن للمستخدمين مباشره علي iphone في شكل نقل المعلومات ، ويجمع بين الشبكات الاجتماعية مع دفع الظل الدردشة تماما.
لا يمكن التخلي عن تيسنت نظام التشغيل ابل والتربة مخزن التطبيقات ، وشركه ابل لا يمكن ان تتخلي عن فرصه للعمل مع تيسنت في راحة السوق الصينية. طالما المصالح الخاصة بك لا تسيء من قبل الطرف الآخر ، لا يمكنك تطرف.