منزل، بيت > أخبار > global news  > يوتيوب تسحب عن طريق الخطأ فيديو تعريض مؤامرة اليكس جونز
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

يوتيوب تسحب عن طريق الخطأ فيديو تعريض مؤامرة اليكس جونز

chinatopwin chinatopwin 2018-04-24 09:25:00


يحاول YouTube الحد من حالات أخطاء الفيديو الخاطئة ، ولكن من الواضح أنه لا يزال هناك بعض العمل الذي يجب القيام به. سحبت الشركة مؤقتًا مقطع فيديو من مجموعة وسائل الإعلام Media Matters التي كشفت عن نظريات المؤامرة أليكس جونز التي تحيط بمزاعمه (منذ تراجعها) أن الرماية الجماعية لسانكي هوك كانت مزيفة. على الرغم من أن موقع YouTube لم يشرح ما ارتكبته وسائل الإعلام بشكل خاطئ ، إلا أن الرسالة المتبعة على الصعيد العالمي ذكرت أن المقطع تم وضع علامة عليه للمراجعة وحذر من استخدام YouTube بسبب "التهديدات أو المضايقات أو التسلط أو الترهيب". كما طبقت الشركة ضربة أولى ضد وسائل الإعلام.


أعادت خدمة البث مقطع الفيديو مباشرة بعد سؤال الجارديان عن المقطع. في بيان ، قال يوتيوب أن هناك "حجم ضخم من أشرطة الفيديو" وأنه في بعض الأحيان يجعل "مكالمة خاطئة". لم تعلق الشركة تحديدًا على الفيديو ، بما في ذلك من أبلغ عنه ولماذا. من الواضح أن الفيديو لا يستدعي المضايقات ، على الرغم من أنه يلفت الانتباه إلى نظريات جونز باستخدام مقاطع من قناته على YouTube.

وكما قد يتبادر إلى ذهنك ، فإن القلق هو أن YouTube سارع إلى إزالة فيديو وثائقي يشرح نظريات وهمية ، ولكن ليس مقاطع الفيديو التي نشرت هذه النظريات - وهي خطوة غريبة لشركة وعدت بمحاربة الأخبار المزورة. جادل Media Mate Matters بأن الادعاءات الكاذبة مثل جونز 'ترقى إلى مضايقات' منتشرة 'للأبرياء ، وأشار إلى أن قناته ليست سوى ضربة بعيدا عن حظر كامل. يشير هذا إلى أن YouTube قد أخطأ في اتخاذ إجراء من جانب الحذر ، وأنه لا يزال أمامه طرق قبل أن يتمكن من تطبيق قواعده باستمرار.