منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > "يمكنك معرفه بالمناسبة انا استخدام المشي بلدي..."
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

"يمكنك معرفه بالمناسبة انا استخدام المشي بلدي..."

سالي شيناتووبين 2017-05-23 09:45:15
"يمكنك معرفه بالمناسبة انا استخدام المشي بلدي..."

نحن نفقد المعركة ضد المحتالين الذين يسرقون أو التخمين لدينا أسماء المستخدمين وكلمات السر مع النجاح المتزايد. لذلك يمكن تحليل الطرق ملتوي نستخدم أجهزتنا--حتى الطريقة التي نسير--توفير خط إضافي للدفاع ؟
في هذه الأيام لا يمكنك السير في شارع مزدحم دون ارتطام الكسالى إلى الهاتف الذكي غافلين عن العالم من حولهم.
ولكن القليل لا يعرفون ان الطريقة التي يسيرون بها ، وعقد والتفاعل مع الاجهزه الخاصة بهم يفتن يمكن ان نقول مقدمي الخدمات بالبالضبط من هم.
هذا هو العالم الجديد المدهش من القياسات الحيوية السلوكية ، والجبهة الاخيره في حرب الأمن الكتروني.
"باستخدام مقاييس التسارع والجيروسكوبات في هاتفك يمكننا قياس قوه معصمك ، المشية الخاصة بك ، ويمكننا ان نقول لكم بصرف النظر عن معظم الناس الآخرين مع واحد في 20,000 دقه--ما يعادل تقريبا من دقه بصمات الأصابع" ، ويقول ضياء حياه ، الرئيس التنفيذي لشركه كالبرج ، وهو السلوك القياسات الحيوية.
حتى لو كان المحتال قد سرق البنك الخاص بك في سجل التفاصيل أو تحميل البرامج الضارة علي هاتفك ، وهذه البرمجيات السلوكية ينبغي ان تكون قادره علي الفور انها ليست حقا كنت تحاول ان تجعل من تحويل الأموال إلى بنك أجنبي.
هذه الخصوصيات السلوكية هي فريدة من نوعها مثل أصواتنا ، وشركات التكنولوجيا تقول. وهذا هو السبب في انه يمكن التعرف علي مشغلي مدونه مورس ببساطه بالطريقة الفردية التي يستغلون بها الرسائل.
ايال غوليرغر ، الرئيس التنفيذي لشركه بيواتش ، واخر القياسات السلوكية الحيوية ، ويقول: "التوثيق هو كل شيء حسن وجيد ولكن إذا كان المحتالون بالفعل داخل النظام الخاص بك انها لا تستخدم. تحدث معظم حالات الاحتيال المصرفي بعد حدوث مصادقه المستخدم ".
الطريقة التي تتفاعل البشر مع الاجهزه يختلف كثيرا عن الطريقة التي تعمل البرمجيات الخبيثة ، وذلك حتى لو تم أصابه الهاتف ، والكذب في انتظار لك لتسجيل الدخول قبل الاصطياد مرحبا المعاملة الامنه الخاصة بك ، والقياسات السلوكية وينبغي ان
وأضاف "إذا كان الهاتف لا تتحرك ولكن يجري تشغيلها ، قد تفترض البرمجيات الخبيثة تعمل عليه" ، ويقول السيد حياه.
وأضاف "يمكننا حتى قياس ضغط الهواء باستخدام بارومتر علي أحدث الهواتف الذكية ، والتي يمكن ان تعطينا اشاره أخرى من حيث الهاتف وما إذا كان ذلك يتوافق مع حيث يقول المستخدم هو."
حتى حجم أصابعك--كم هو مغطي السطح عند الاستفادة علي الشاشة--يمكن ان تساعد في بناء صوره دقيقه جدا التوقيع ، كما يقول.
ولعل من المفهوم ان البنوك التي هي الأكثر اهتماما في هذه الطبقة الاضافيه الجديدة من الأمن--قائمه العلامات المصرفية لويدز مجموعه والبنك ألماني بين عملائها.
كما ان هؤلاء الاختصاصيين في السلوك ، بما في ذلك شركات مثل السلوكية ، وأمن البيانات ، وزيغرا ، يقيمون شراكات مع شركات الأمن الكتروني المتخصصة في أداره الهويات.
التكنولوجيا الخاصة بعلامة الكال تتكامل مع منصة أداره الهوية المزورة ، علي سبيل المثال.
"نحن ننتقل إلى عالم اقل كلمه السر" ، ويقول الرئيس التنفيذي لفورجريك مايك ايليس. "حتى في هذه الأيام نحن بحاجه إلى طبقات متعددة من التوثيق ، والقياسات الحيوية السلوكية هي واحده من تلك الطبقات.
"ان تحديد الجهاز ، وموقعه الجغرافي ، والسلوك النمطي هو طبقه أخرى".
المزيد من البنوك هي المتداول خارج المصادقة الصوتية باعتبارها وسيله أكثر أمنا واقل تطفلا للعملاء لإثبات هويتهم.
"[بمساعده من] الشبكات العصبية والتعلم الألى ، وقد ارتفعت دقه التوثيق من 98 ٪ إلى 99 ٪" ، ويقول بريت بيرانيك ، مدير استراتيجية المنتجات في الوضوح ، وهو اخصائي القياسات الحيوية الصوتية.
ولكن حتى انه يعترف بالحاجة إلى طبقه أخرى من الأمن السلوكي بعد المصادقة لحماية المستخدمين ضد الهواتف الخبيثة المصابة.
فضلا عن السلوكيات الفيزيائية ، مثل السرعة التي نحن نوع وانتقد ، وهناك منها السيكولوجية ، أيضا ، ويقول السيد غوليرغر--الخيارات التي نقوم بها دون وعي عند التنقل صفحه ويب ، علي سبيل المثال.
"الطريقة التي تقرر التمرير إلى أسفل صفحه--باستخدام عجله تمرير الماوس أو النقر علي صفحه الويب الشريط الجانبي والسحب--يمكن ان يكون مؤشرا علي ان هذا هو الوصول إلى الموقع وليس شخص آخر" ، كما يقول.
بيوكاتش يقول انه يقيس أكثر من 500 المعلمات عندما يتفاعل المستخدم مع جهاز رقمي.
باستخدام تقنيات التعلم الألى ، وتقول الشركة انه يمكن بناء صوره فريدة من الخصوصيات السلوكية للمستخدم بعد 10 دقائق فقط من التفاعل.
ولكن القياسات الحيوية السلوكية لا يقصد بها ان تحل محل الأساليب الحالية للمصادقة علي الاستدلال البيولوجي ، مثل الصوت أو البصمة أو السيلفي ، ولكن لتكملها ، يقول السيد غوليرغر.
ميزه هذا النوع من الأمن هو ان "كل ما نقوم به هو سلس وعديم العواطف--كل شيء يحدث في الخلفية دون معرفه المستخدم" ، كما يقول.
البرنامج يمكن ان بقعه النشاط المشبوه حوالي 98 ٪ من الوقت ، ويضيف.
ولكن ماذا عن الخصوصية ؟ إذا كانت مثل هذه الشركات يمكن ان نعرف من انا ببساطه عن طريق رصد بلدي السلوك علي الإنترنت ، هو عدم ذكر اسمه شيء من الماضي ؟
ويمكن ان ما بدا كوسيلة للعثور علي الإرهابيين يختبئون وراء الاتصالات المشفرة تصبح وسيله للتعرف علينا جميعا ، سواء أحببنا ذلك ام لا ؟
السيد جوليرغر يصر علي ان التكنولوجيا البيولوجية لا تري اي مستخدم المعلومات الشخصية والعميل--عاده ما يكون البنك--لا تحصل علي رؤية السلوك المجهول الهوية الشخصية تنتج.
"كل البنك يري هو درجه خطر لهذه الدورة المستخدم ، وكل ما نراه هو رقم معرف المرتبطة بذلك الشخص" ، كما يقول.
وتقول الشركة ان شركته تفعل الشيء نفسه ، وذلك أساسا للامتثال لتشريعات حماية البيانات القائمة.
ولكن ماذا لو سرق محتال هويه شخص آخر ووضع حساب جديد من الصفر ؟ القياسات الحيوية السلوكية لن يكون اي استخدام بالتاكيد إذا لم يكن هناك سلوك المستخدم السابقة لمقارنتها مع ؟
بيوكاتش ، الذي شارك مع وكاله الائتمان المرجعية الخبرة ، ويعتقد انه حتى في هذه الحالة تحليل السلوك يمكن ان تساعد.
"المحتالون سيكون اقل دراية وطلاقه مع البيانات التي يطلب منهم لإنتاج لأنها ليست لهم" ، ويقول السيد غوليرغر.
"يمكننا التركيز علي ذلك ، ويمكننا ان نلاحظ الطريقة المختلفة التي تملا نماذج الطلب لأنها تفعل ذلك في كثير من الأحيان".