منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > العالم لاعب تنس الطاولة دينغ نينغ 4-2 زهو يوينغ دافع عن قائمه النساء والتاج الثلاثي 3
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

العالم لاعب تنس الطاولة دينغ نينغ 4-2 زهو يوينغ دافع عن قائمه النساء والتاج الثلاثي 3

شيناتووبين شيناتووبين 2017-06-05 09:11:35

بطوله العالم الواحد في 2017 ، المراه الفردية النهائي للحرب الاهليه بين اللاعبين الصينيين ، الدفاع عن بطل دينغ ضد زهو يوينغ 1-2 في الثلاثة الاولي من الفوز ثلاث جولات ، والنتيجة الاجماليه لل 4-2 عكس ، في حين فاز في رئاسة الوزراء ، وتصبح أيضا البطولات العالمية الثالثة بعد دنغ يكوم ، وانغ نان ثلاثه اضعاف.
في 2011 و 2015 ، وهما بطوله العالم للنساء بطل الفردي دينغ ، والمعركة مع البذور العليا ، وربع النهائي ونصف النهائي في الصف الثاني من اليابان ايشيكاوا الفضاء النقي الجميلة والمفتوحة ، وبطولات العالم النهائي للمرة الثالثة ، وبعد القضاء علي مدينه ايتو ، كان تشو أول من وصل إلى نهائيات تنس الطاولة العالمية بعد ان ضرب تشن وليو في حربين أهليتين. في الماضي ، وكان الزوج اليد العليا في اللعبة الدولية.
في الشوط الأول ، دينغ نينغ دخلت المكتب بسرعة ، وتصر علي ان الافرقه الثلاثة الاولي كانت فعاله ، والنقاط الخمس الاولي في الافتتاح ، والنقاط الخمس الاولي في الأول. تشو يوينغ التخلص تدريجيا من التوتر من البداية ، وحتى تاخذ بضع دقائق بعد مره واحده لتضييق الفجوة ، ودينغ في مره أخرى بعد 6 إلى 4 ، أولئك الذين لعبوا ايجابيه جدا ، وموجه من التهديف ، حتى تاخذ 5 دقائق إلى 11-4 اتخاذ الاسبقيه.
في الشوط الثاني ، صعدت تشو يو لينغ حتى الكره بطريقه أكثر حسما وبدات في بداية سريعة للبدء مع الرصاص 6-2. دينغ نينغ) لم يفزع) وواصل التمسك بالتكتيكات المعمول بها. تحت الضغط المستمر من دينغ نينغ ، والخطا تشو يو لينغ في زيادة إيقاع ، ودينغ لين استغرق سبع نقاط في شكل 9-7. وفي اللحظة الحرجة ، تمكن تشو من التغلب علي الضغط والحصول علي ميزه في الهجوم ، مع عوده 4 نقاط من 11-9.
ربما كانت نهاية الشوط الثاني ، والمكتب الثالث ، دينغ نينغ ، كان قليلا متجهم الوجه ، غير قادر علي العثور علي الشعور بأنه محتجز من قبل تشو لمده خمس نقاط. علي الرغم من تحسن طفيف منذ ذلك الحين ، دينغ لا يزال بعيدا جدا وراء لتفقد كبيره 4-11. النصف الأول للجانبين من الرابع هو شرس ، وباستمرار مع ارتفاع المستوي ، وارتفاع النتيجة بالتناوب ، وبعد الحرب إلى 5 شقه تشو يوينغ الاعداد تدريجيا ، علي الرغم من دينغ اعطي تشيس ، ولكن تشو يوينغ الهجوم المضاد للنجاح معدل مرتفع جدا ، للحفاظ علي بعد 7-9 ، دينغ نينغ أخذ زمام المبادرة ، وكان تشو بعض التردد للوصول إلى 9. وبعد ان ضرب تشو يو لينغ نقاط الاصطدام ، ضرب دينغ نينغ إلى 10 شقه. دينغ نينغ ضرب مره أخرى في لحظه حرجه ، مع فوز نقطتين في 12-10 الفوز ضد لا جوجو.
دينغ نينغ ، المكتب الخامس ، بذل جهدا قويا لاتخاذ 3-1 الرصاص. وكان تشو قادرا علي تعزيز الهجوم ، واستمر دينغ نينغ بقياده ضيقه. بعد 6-5 ، دينغ كان قادرا علي استعاده قوته. وكانت النقاط الرئيسية حاسمه جدا. وكان تشو مره أخرى في المباراة بعد بقعه في اللعبة ، مع الرصاص 3-2 في 11-6 الفوز.
في الشوط السادس ، خرج دينغ نينغ من الحرب وكان فعالا جدا في الهجوم. علي الرغم من ان تشو يوينغ لعب عنيد جدا ، ولكن مواجهه مزاجه لا يساوي دينغ ، والخطا النشط لا يمكن التقاط النقاط الرئيسية ، وأكثر من دينغ الهيمنة ، وسجلت 3 نقاط بعد 6-5 تاسيس ميزه. 10-6 دينغ بعد لعب نقطه المباراة ، في نهاية المطاف الاعتماد علي حلقه اليد الاولي و 11-7 ، واصدق فوز تشو يوينغ 4-2 في النتيجة الاجماليه ، ونجاح الدفاع في نفس الوقت للحصول علي الفردية العالم الثالث بطل المراه الفردية.