منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > دردشة الدخول نمط الصفحة الطفرة! هناك العديد من القصص وراء الباب
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

دردشة الدخول نمط الصفحة الطفرة! هناك العديد من القصص وراء الباب

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-26 11:01:36

هل وجدت الفرق ؟ الصورة الأرض علي صفحه البداية التغييرات علي القارة الافريقيه علي السماء فوق وطننا
لماذا ينبغي ان الدردشة تغيير الرسوم البيانية ؟
وتبين ان اليوم ، والأقمار الصناعية فنغ أربعه تسليمها رسميا للمستخدمين استخدام
هذا القمر الصناعي في النهاية ما هو الدعم ؟
الذي يمكن ان يكون كبيرا! وهذا ما يسمي الأقمار الصناعية فنغ يون رقم أربعه نجمه ، 11 ديسمبر ، 2016 أطلقت بنجاح في مركز إطلاق الأقمار الصناعية كسيتشانغ. وباعتباره الجيل الجديد من سواتل الأرصاد الجوية الثابتة بالنسبة للصين من الجيل الأول (ورقم اثنين) إلى الجيل الثاني من النجم الأول ، والرقم الرابع لضمان استمرار خدمات الأرصاد الجوية في الصين بشكل مستمر وموثوق ومستقر العمل ، وتحسين صناعه الفضاء الجوي في الصين ، وذات اهميه كبيره لمركز الأرصاد الجوية الدولية للمؤسسة والنفوذ.
لا أفهم؟ لا بأس. تحتاج فقط إلى تذكر ، سواء كان ذلك في أيار/مايو من هذا العام ، الرمال الشمالية ، أو في نهاية حزيران/يونيو إلى أوائل تموز/يوليو في جنوب "ميربوك" الإعصار ، أو بعد "الحزام والطريق المنتدى ، وقد لعبت دورا هاما في رصد الأرصاد الجوية
دعوانا نري كم هو خطير!
خطوه عبر
فأولا وقبل كل شيء ، بلغ تطوير الساتل الكامل لأربعه أقمار صناعيه المستوي الدولي المتقدم ، وأدرك قفزه ساتل الأرصاد الجوية المدار بالنسبة للأرض من "التشغيل" و "التشغيل" إلى "قياده"
الأداء المحدد أين ؟ 4 ساتل لملء الفراغات الدولية الثلاثة: حقق أول اكتشاف في الغلاف الجوي لقياس التداخل الفائق الطيفي في العالم ؛ المقياس الإشعاعي الأول في العالم ، كاشف البرق ، تحميل منصة الاداات ، كل يوم عمل طويل ؛ التكنولوجيا الاولي في العالم للكشف عن الموجات الدقيقة الثابتة بالنسبة لأول مره التحقق من الصحة ، والكشف عن الفرقة 450mb.
ثانيا ، هذا النجم فاز أيضا في المرة الاولي علي المحلية في الوقت الحقيقي الملاحة الأجور التسجيل ، والاداه الاولي الحساسة العالية ، والعديد من الاهتزاز الجزئي والقياس ، والمعايرة الطيفية الاولي عاليه الدقة وكامل قسم الطيف ، في المدار معايره القياس الإشعاعي ، مثل 7 الاولي
خريطة البرق "
الاضافه إلى ذلك ، فان فنغ يون الاربعه لديه حمولات قويه جدا ، مثل مقياس الاشعه الضوئية المتعددة القناات ، والكاشف العمودي الجوي لقياس التداخل ، والتصوير بالبرق ، ومجموعه أدوات رصد البيئة الفضائية
ويمكنها ان تحسن بفعالية مستوي توقعات الطقس والتنبؤ بالمناخ وان تعزز القدرة علي رصد البيئة الايكولوجيه عن طريق الحصول علي بيانات الرصد المتعددة الأطياف والعالية الدقة والكمية وصور سطح الأرض والغيوم
اتخاذ رصد البرق ، فانه تحميل جهاز استشعار التصوير البرق التي وضعت بشكل مستقل من قبل الصين ، ودقيقه واحده يمكن إطلاق النار 500 البرق ، والكشف عن البرق مجموعه من التردد والكثافة ، وذلك لتحقيق الرصد وتتبع لقويه العاطفية الطقس ، وتقديم تحذير من الكوارث البرق ، وهذا هو التطبيق الأول في الصين.
بالاضافه إلى ذلك ، بالمقارنة مع رقم اثنين ورقم أربعه ، يتم مضاعفه دقه وقت التصوير. يمكن الانتهاء من نجمه واحده وعدد اثنين من شبكه نجمه ، من أجل تحقيق كامل 15 دقيقه في التصوير 1000 القرص. X 1000 كيلومترا داخل المنطقة ، وأكثر من قدره المراقبة ورقم اثنين ، فقط 3 دقائق. مع هذه الاوروبيه الجديدة جيل من سواتل الأرصاد الجوية الثابتة بالمثل ، والقدرة علي قدم المساواة.
وهذا ليس ، في نظام القدرة علي المراقبة ، وقد تحسن أيضا عدد الاربعه إلى حد كبير: (1) العينين حاده--الاستبانة المكانية تصل إلى 500 مترا عاليه ؛ (2) ان يعكس دقه توقيت المراقبة الاقليميه لمده تصل إلى 1 دقيقه ؛ (3) الدقة الطيفية اعلي ، يمكن ان نري الهواء والسطح الميزات أكثر ؛ (4) يمكننا تحليل درجه حرارة الغلاف الجوي والرطوبة الاستحواذ--الغلاف الجوي ثلاثي الابعاد الهيكل.