منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > جعلت المركبة الجوية بدون طيار التصوير الجوي ممكن
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

جعلت المركبة الجوية بدون طيار التصوير الجوي ممكن

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-20 09:20:03
مع تطوير التكنولوجيا ، الفيلم والتلفزيون متنوعة باستمرار في السنوات الاخيره في بعض عناصر العلم والتكنولوجيا ، وأنواع مختلفه من مجرد المروج الشاسعة ، والصحراء ، مثل مشهد جميل ، ومن زاوية الميزة من اعلي إلى أسفل أصبحت شائعه ، والصورة التي تفرض للغاية ، ونعمه إطلاق النار الماضي وجهه نظر ، لجعل الشركة لاستئجار طائره هليكوبتر ، وإطلاق النار علي زاوية مروحية لاستكمال ، والصورة هي جميله ، ولكن التكلفة مرتفعه نوعا ما ، وظهور الجوية ، والسينما والتلفزيون وإطلاق النار أسهل.

رؤية الله للتغيير
الكاميرا من الجزء العلوي من راس الشعب ، ودفع أحيانا أقرب ، وسحب في بعض الأحيان بعيدا عن السماء ، ويجلس امام التلفزيون امام التلفزيون كما لو كانت الكاميرا تحلق علي ضوء... من الفيلم الوثائقي الأصلي علي غيض من لسان الصين 2 والام--الطفل الواقع تظهر "حيث ابي" في الربع الأول من المركبات الجوية بدون طيار (أواف) الرقم ، البرنامجين في عدد كبير من الكاميرا الجوية ، في نفس الوقت من الجماهير في التجربة البصرية الجديدة ، واسمحوا أيضا الكثير من المصور الجوي بدات تلاحظ التغيير في الموقف في الصناعة.
التصوير الجوي هو وسيله جيده جدا لإطلاق النار لتغطيه الاخبار التلفزيونية اليومية. أولا وقبل كل شيء ، "الله منظور" شكل ، يمكن ان يكون أكثر شمولا فهم للصحفيين الاخبار ، وظهور المشهد ، كما يمكن ان تجلب الجمهور الخبرة البصرية غير التقليدية ، وتحسين نوعيه الصور من البرنامج الإخباري. ثانيا ، شكل "وجهه نظر الله" يمكن ان تساعد الصحفيين إتقان محتوي أدوات إطلاق النار العادية التي لا يمكن أو من الصعب التقاط والحد من المشاكل غير الضرورية. علي سبيل المثال ، ما هو بالبالضبط هناك علي الجزء العلوي من المبني ، وما هي البوابات مثل في الفناء الكبير. وعلاوة علي ذلك ، فقط من منظور تقني ، يمكن ان يحقق الجوية الروك الكبيرة ، والأرض زلق بالطبع ، يطير القط وظيفة الكابل الطريق من نظام الكاميرا ، وغيرها من المعدات الكبيرة ، وحتى تاثير اقوي من المعدات.
مع شعبيه من المركبات الجوية بدون طيار وشعبيه يظهر الواقع ، والعديد من شركات التصوير الجوي تريد ان تدخل سوق التلفزيون واقع. "حيث ابي" ، كما "الزهور والاحداث" ، ومزاج للحب "،" نادي الشباب عاليه الطاقة "،" تشغيل! الاخوه "وهلم تم عرض واقع ضرب ، المحلية في الهواء الطلق تظهر الواقع القادمة علي الشاشة ، والجوية تدريجيا تصبح جامده المنتجين الطلب إطلاق النار علي واقع العرض هو أيضا نوع من نموذج الاعمال.
الواقع الجوية التلفزيون الفريق القياسي هو: ذبابه ، واليد يونتاي ، الأرض ، الذي هو المسؤول عن السيطرة علي الطائرات بدون طيار الجوية (أواف) الرحلة ، المسؤولة عن السيطرة علي حركه الكاميرا هايو اليد ، الأرض مسؤوله عن صيانة
لفتره من الوقت ، وعدد كبير من فرق التصوير الجوي غمرت السوق ، ومستوي التصوير التكنولوجيا كانت متفاوتة بشكل طبيعي. سجل الواقع تظهر بسرعة ، ومتطلبات السلامة عاليه. مره واحده التصوير الجوي لا يمكن مواكبه إيقاع ، وتاثير ليس مثاليا أو حوادث السلامة سيؤدي إلى فقدان البرنامج لا يمكن إصلاحه. وكان لأسخن السوق أيضا اثر سلبي. ومن المفهوم ان السوق للتصوير الفوتوغرافي الجوي هو بالفعل زائده عن الحاجة ، وبطبيعة الحال ، فان لها علاقة مع انخفاض في الهواء الطلق تظهر السوق الواقع.
وعلي الرغم من ان تكلفه التصوير الجوي اقل بكثير من تكاليف الطائرات العمودية ، فانها لا تزال خاضعه لارتفاع الطيران والحد الزمني. ونظرا لمساله السلامة ، فان ارتفاع التصوير الجوي بدون طيار ليس أكثر من 300 متر ، والكثير من الأفلام الوثائقية الثقافية والثقافية لإظهار ملامح المناظر الطبيعية ، و 300 متر غير كافيه تماما.
آخر القدرة علي الحياة هو ضعيف ، في الوقت الحاضر معظم الجوية يمكن ان تطير فقط 30 دقيقه ، وليس ما يكفي للانتهاء من الفيلم الوثائقي تصوير المشهد ، التالي فان الجوية في الأفلام الوثائقية التي تشكلت في السوق تحتاج أيضا إلى كسر بعض الحواجز
تكون جيده في استخدام جوهر الأشياء
بسبب شعبيه من الطائرات بدون طيار ، والمهنية التصوير الجوي الشركات الناشئة ، والعديد من الأفلام التقليدية وشركات التلفزيون كما اشترت طائرات بدون طيار ، وجعل التصوير الجوي كعمل تجاري. بسبب هذا ، كل يوم هناك أناس جدد للانضمام ، وكل يوم هناك أناس جدد للطيران. كيفيه جعل التصوير الجوي للطائرات بدون طيار وضمان السلامة والمعايير الفنية يستحق التامل.
الشخصيات المهنية يشير إلى ان أفضل الصور الجوية يتم تحقيقها ببطء وسلاسة الطيران المستمر ، مثل البحث عن المستقبل ، يطير صعودا ، ببطء حتى مشهد مذهل وراء عرض كامل في الصورة. تكنولوجيا الكاميرا بدون طيار ليست مجرد تكنولوجيا التحكم في الطيران. الفرقة الجوية في مالوفه المعلومات والتكنولوجيا والمعرفة والمعدات الفوتوغرافية وينبغي تعزيز في الوقت نفسه ، لمعرفه ، وأكثر لاتخاذ أفضل ، ويتطلب إعدادات الكاميرا مختلفه ، من أجل الحصول علي أفضل تاثير.
السيارة أصبحت أكثر ذكاء وعتبه للتصوير الفوتوغرافي الجوي هو الحصول علي اقل واقل ، ولكن الجوهر الحقيقي للتصوير الفوتوغرافي الجوي هو الناس ، والمعدات الثانوية. سواء كان ذلك هو نضج مهارات الطيران أو الجودة الفنية للتصوير الفوتوغرافي الجوي ، والمفتاح هنا.