منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > هذا الذهب "الوشم" هو في الواقع جهاز يمكن ارتداؤها
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

هذا الذهب "الوشم" هو في الواقع جهاز يمكن ارتداؤها

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-21 09:16:51

وقد وضعت العلماء جهازا فائق النحافة يمكن ارتداؤها التي يمكن ان تسجل البيانات من خلال الجلد ، مما يعني اننا خطوه واحده أقرب إلى التخلص من معدات المراقبة الصحية الضخمة.
الجهاز الذي يمكن ارتداؤه ، والذي يبدو وكانه الوشم الذهبي المالوف ، هو مناسبه للرصد علي المدى الطويل من المؤشرات الفسيولوجية. انها مريحه لارتداء ، وغالبا ما ينسي المستخدمون لارتداء جهاز يمكن ارتداؤها.
تحتوي معظم الواجات التي تستند إلى البشرة علي مكونات الكترونيه مضمنه في نوع من المواد ، مثل البلاستيك ، التي ترفق بالجلد. المشكلة مع هذا التصميم هو ان البلاستيك عاده ما تكون جامده أو تؤثر علي نشاط المستخدم ، مما يتطلب من المستخدمين لا عرق خلال هذه العملية.
في الطبيعة تكنولوجيا النانو (تكنولوجيا النانو الطبيعة) في ورقه نشرت اليوم ، والعلماء استخدام نوع من المواد يمكن ان تذوب في الماء ، والمكونات الكترونيه مباشره علي الجلد ، وارتداء مريحه جدا.
خلال الاختبار ، وارتدي 20 شخصا الذين شاركوا في الاختبار الجهاز يمكن ارتداؤها لمده أسبوع دون اي إزعاج--الجلد لم يكن الحكة أو الملتهبة ، والتي كانت غير معطوبة.

وقد تلقت القدرة علي التحكم عن بعد الهاتف أو جعل الجلد بمثابه واجهه القائم علي اللمس للسماطات الانتباه علي نطاق واسع في صناعه التكنولوجيا. في حين ان هذين الطلبين تبدو بارده ، والتطبيق الفوري لهذه التكنولوجيا سيتم رصد الصحة.
تقريبا كل أنواع المراقبة الطبية--من الإشارات الكهربائية إلى نبضات القلب--تتطلب ان توضع أقطاب علي الجلد. وليس لطريقه الرصد هذه اي مشكله في المستشفى أو المختبر ، ولكن للمرضي الذين يحتاجون إلى الرصد المستمر لهذه المؤشرات الفسيولوجية الهامه في المنزل. انها ليست مريحه بما فيه الكفاية.
النظام الجديد يستخدم شبكه مصنوعة من الكحول الفينيل ، والتي تم استخدامها في عدسات الاتصال والغضروف الاصطناعي. أولا ، يستخدم العلماء الحقول الكهربائية لإنشاء خط الكحول المشحون بالبولي فينيل (يسمي الغزل إلكتروستاتي) التي يمكن ان تكون مطليه بالذهب والتوصيل. مستخدمي الشبكة بأكملها علي الجلد--في هذه الحالة هو اليد ، ثم يتم حل المياه الحقن ، والكحول متعدد الفينيل ، ولكن الأسلاك الذهبية لن يذهب بعيدا ، ويمكن استخدامها لإعطاء إمدادات الطاقة الصمام ، أو إلى دفتر الملاحظات لنقل البيانات
هذا النوع من أجهزه الاستشعار لديه إمكانات كبيره ، ولكن العيب هو انه رقيقه جدا ، قد لا تكون قويه بما فيه الكفاية للاستخدام علي المدى الطويل ، ولكن ما يسمي ، سوف تخسر في مريحه والموضة في نفس الوقت ، قد نفقد المتانة.