منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الكون مليء بالخطر ، لماذا كانت الأرض أمنه وسليمه ؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الكون مليء بالخطر ، لماذا كانت الأرض أمنه وسليمه ؟

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-28 09:15:38
هناك العديد من الكواكب في الكون ، ويبدو ان هادئه ، ولكن في الواقع كل يوم في تغيير كبير في الكون. وقال الفلكيون ، كل يوم هناك عدد كبير جدا من النجوم لإنتاج أو الموت ، ولكن ليس فقط مرئية لك. قد يكون مجرد طرفه عين ، في الكون هناك انفجار كوكب أو يموت ابتلع. لذا ، لم تكن قد فكرت ، شكلت 4,600,000,000 منذ سنوات ، والأرض ، لماذا يمكن ان تنتج الحضارة البشرية ، وكان في الكون لان الأرض أمنه وسليمه ؟ حظ سعيد؟ من الواضح ان العلماء اكتشفوا السبب

في الواقع ، عندما علماء الفلك دراسة درب التبانه وجدت بعض الأشياء غير عادية ، لأننا خطوط درب التبانه المحيطة الكواكب والنجوم والمجرات عدد صغير جدا ، فانه اقل من اي مكان آخر في الكون. وهكذا يتساءل علماء الفلك: قسمنا من درب التبانه قد تكون في الفراغ الكبير.

الثقوب في الفكرة ، جيده جدا لشرح مشكله في الفيزياء الفلكية. عندما يقيس الفلكيون معدل التوسع في الكون--هاربرت ثابته ، أينما ننظر إلى حيث ينبغي ان يكون هو نفسه. ولكن في الواقع ليست الحالة ، التي أظهرت جاذبيه اقوي في مكان آخر في الكون.

في الاونه الاخيره ، وقد أكدت التكهنات الفارغة ، وجامعه ويسكونسن في ماديسون الفلكيين وجدت مساحة كبيره ، ونظامنا ويبدو ان وجود بين الكون درب التبانه ألياف الشبكة. التجويف الكروي هو سبع مرات ان من جوفاء العادية ، تمتد حوالي 1,000,000,000 سنوات ضوئيه. وهذا يعني ، في منطقه نائيه ، ونحن في الكون بعيدا ، مثل ارض الجمال المثالي.
وتظهر الصورة المجرة الكونية توزيع الكتلة التي حصلت عليها سلون السماء الرقمية المسح.

وفي الوقت نفسه ، يعتقد الخبراء أيضا ان هذه هي الأرض التي يمكن ان تنتج الحياة وتتضاعف حتى الآن واحده من الأسباب. وذلك لأننا في بيئة أمنه ، فقط لتجنب ابتلاعها ، أو المعاناة من التهاب الرئوي ، والتاثير السماوي المتفجرة العنيفة سوبرنوفا ، للكره من الحياة ومضاعفه التنمية يوفر الظروف الخارجية جيده.
وقد أخذ الفراغ الضخم ، الذي يدعي كال ، من ثلاثه من المكتشف كينان ، وبارغر ، وكوبر ، وقد يجد أكبر الفلكيين هولا.