منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > محرك البحث تسميات مباشره الاخبار الحقيقية أو الزائفة ، والاخبار وهميه لا يمكن ان تستمر
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

محرك البحث تسميات مباشره الاخبار الحقيقية أو الزائفة ، والاخبار وهميه لا يمكن ان تستمر

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-18 11:36:28
وخلال السنه أو العامين الماضيين ، يواجه العالم "سنه حافله بالاحداث" ، وانتهز الفرصة لنشر شبكه إخباريه زائفه ، وتشكيل تدخل في الانتخابات الرئاسية الامريكيه واحداث رئيسيه أخرى ، وقد انطلقت صناعه الإنترنت ضد ذروه الاخبار الزائفة. ووفقا لاخبار وسائل الاعلام الاجنبيه ، غوغل ، بينغ وغيرها من محركات البحث ، وبدات وظيفة جديده بطاقة الاعمال ورائحة ، ووضع علامة مباشره في نتائج البحث ، والاخبار الكاذبة من المساحة الحية أكثر قمعا.

في الهجوم علي شبكه الاخبار الكاذبة ، كل من غوغل وفيسبوك أصبحت هدفا للجميع ، والتجميع التلقائي الخوارزميه المشار اليها يوصي الاخبار الكاذبة هناك انحرافات كبيره ، والخلط بين الراي العام السمعية والبصرية ، وحتى تؤثر علي نتائج الانتخابات الرئاسية الامريكيه. الناس من جوجل للبحث عن الاخبار غير المرغوب فيها "، وحتى وجود بيانات احصائيه كاذبه الانتخابات.
في الاونه الاخيره ، ومايكروسوفت بينغ البحث أيضا الميزات التي أدخلت للتحقق من محتوي الاخبار ، وفقا لحافه ، والعلوم والتكنولوجيا الامريكيه علي شبكه الإنترنت الاخبار ، والتي تم إطلاقها من قبل جوجل
فان مقدمي خدمات محرك البحث لن يتم تعيينهم شخصيا تحرير الموظفين استعراض كل قطعه من المحتوي علي المواقع الاخباريه ، فانها تميل إلى منظمات الطرف الثالث للتعاون ، لدعوتها إلى مجال محدد من الاخبار ومضمون الحقائق. علي سبيل المثال ، بنج البحث والأفخاخ ، بوليتكنيك وغيرها من المؤسسات للتعاون.
مباشره في الاخبار ونتائج البحث علي شبكه الإنترنت علامة "صحيح" ، لتجنب المستخدم نقرات علي الرابط أو قراءه محتوي منخفض الجودة.
في الواقع ، وبعد الاخبار الزائفة وغالبا ما يكون ظهور الوعي المنخفض الجديد للموقع ، ولكن غوغل ، بينغ وغيرها من محركات البحث لم تتخذ حتى الآن منعت تماما وضع الموقع ، ولكن تم الموسومة نتائج البحث والتحقق منها.
بعد العاصفة شبكه اخبار كاذبه ، والتقليدية المعروفة قيمه وسائل الاعلام مره أخرى الحصول علي الاهتمام. مثل فيسبواك ، ابل ، الاداه المساعدة بدات خدمه تجميع الاخبار ، وغالبا ما تكون مباشره ومعروفه جيدا وسائل الاعلام محتوي الترخيص التعاون ، والشركات المصنعة لا تزحف تلقائيا من خلال الخوارزميه في الشبكة ، لتجنب انخفاض نوعيه المحتوي وكاذبه الاخبار "الأسماك في المياه المضطربة".
الاضافه إلى ذلك ، فيسبواك غوغل وغيرها من الشركات الكبيرة علي استعداد لإطلاق خدمه الاشتراك في الاخبار ، مما يسمح لوسائل الاعلام الموثوقه للحصول علي مزيد من عائدات الدخل ، وتشجيعهم علي إطلاق محتوي عالي الجودة