منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > سوف الروبوت انتزاع بسرعة 800 مليون وظيفة الشعب وهذه الوظائف لها أكبر الأثر
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سوف الروبوت انتزاع بسرعة 800 مليون وظيفة الشعب وهذه الوظائف لها أكبر الأثر

chinatopwin chinatopwin 2017-12-01 17:37:34

خريطة البيانات: في 5 يناير، في لاس فيغاس الالكترونيات الاستهلاكية المعرض، تم عرض هوندا "يوني شبل" الروبوت في منطقة معرض الروبوت. شينخوا / وكالة انباء / شينخوا /
[مراسل شبكة عالمية تشانغ آو] ​​تقرير "بحلول عام 2030، فإن العالم سوف يكون أكثر من 800 مليون العمال فقدوا وظائفهم بسبب الروبوتات والأتمتة، وهذا العدد يعادل القوى العاملة العالمية اليوم أكثر من 1/5". سنغافورة "سينغابور يونيتيد مورنينغ بوست & غ؛ 11 29 أبريل نقلت وكالة بنغ بو تصور هذا الاحتمال.
ويأتي هذا الاستنتاج من آخر تقرير من إدارة البحوث ماكينزي، وتغطي 46 بلدا وأكثر من 800 المهن.
وقالت الشركة الاستشارية 29 أن كل من البلدان المتقدمة والناشئة سوف تتأثر. إذا انتشرت تكنولوجيا الأتمتة بسرعة في مكان العمل، ومشغلي الآلات والعاملين في مجال الوجبات السريعة والموظفين وراء الكواليس يعانون من أكبر الأثر.
وذكرت أن أبحاث معهد ماكينزي العالمي (مجي) وجدت أنه حتى لو كان ارتفاع الروبوتات ليست سريعة جدا، ثم في السنوات ال 13 المقبلة، حوالي 400 مليون عامل يمكن استبدالها تلقائيا، ونحن بحاجة إلى إيجاد وظائف جديدة.
ومع ذلك، أولئك الذين تم استبدالهم يمكن أن تعمل بجد لتعلم مهارات جديدة. وهم يشاركون في تقديم الرعاية الصحية، والخبراء التقنيين، والبستانيين، وهلم جرا لكبار السن.
وقال مايكل شوي، وهو شريك في معهد الأبحاث في سان فرانسيسكو، في مقابلة: "مع مرور الوقت، نحن جميعا بحاجة إلى تغيير وتعلم أن نفعل شيئا جديدا".