منزل > أخبار > أخبار الصين > نظام الملاحة عبر الأقمار الصنا.....
الشهادات
الاتصال بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها. المنتجات هي لسعادتك والإثارة" نبذل جهدا كبيرا دون كلل من أجل تطوير صناعة نموذج RC. اتصل الآن

أخبار

نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية العالمي بيدو الصين المنافسة "مهارات فريدة من نوعها"

  • الكاتب:chinatopwin
  • مصدر:chinatopwin
  • الافراج عن:2017-11-10
الجيل الجديد بيدو الأقمار الصناعية في الصين - بيدو ثلاثة الأقمار الصناعية الشبكات العالمية التي أطلقت في شيتشانغ في 5 نوفمبر، وهو ما يعني أن بيدو ثلاثة نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية بدأت بالكامل، الصين بيدو في عصر الشبكات العالمية
بيدو نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية هو الصين تركز على الأمن القومي واحتياجات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والبناء المستقل، عملية مستقلة من نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، هو توفير جميع الأحوال الجوية، طوال اليوم للمستخدمين العالميين، وتحديد المواقع عالية الدقة، الملاحة والتوقيت مرافق الخدمة.

لذلك، ما هو تطوير نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية في الصين؟ ما هي مزايا الصين بيدو، التي تتجه نحو العالم، وما هو نوع التحديات التي تواجهها؟
مفاوضات صعبة لكسب موارد قناة قيمة
على بناء نظام الملاحة الفضائية الصينية بدأت في القرن الماضي في 70s، "قنبلتين وساتل واحد" الأجداد استكشف مرة واحدة "منارة 1". في نهاية المطاف بسبب الجوانب الاقتصادية والتقنية التي يصعب دعمها، اضطر المشروع إلى التراجع.
في حرب الخليج، والفعالية القتالية للتحميل غس أسلحة ضربة الدقة صدمت العالم. وفي مواجهة التهديدات والتحديات الأمنية الوطنية الخطيرة، في عام 1994، حققت الصين تطورا استراتيجيا كبيرا، وهو إنشاء نظام مستقل للملاحة بواسطة السواتل يدعى "بيدو".
نعم، نظام تحديد المواقع الأمريكي، أطلقت غلوناس الروسية أكثر من 20 الأقمار الصناعية، وقد أكملت شبكة عالمية.
هو أنسب مورد تردد الذهبي للملاحة عبر الأقمار الصناعية، والتي تم فصلها تماما من قبل الولايات المتحدة وروسيا، والبوصلة تواجه حالة أي تردد المتاحة.

كما الملاحة بيدو وتيرة تصميم خبير التنسيق الدولي خبير أكاديمي الأكاديمية الصينية للهندسة تان شوسن قال أن بيدو من خلال الوساطة النشطة والمفاوضات الصعبة، ووضع خلاق قدما معايير تقييم التوافق إشارة الملاحة الفضائية، وإثبات آخر من بيدو الملاحة عبر الأقمار الصناعية وتداخل تردد النظام دون التأثير المتبادل، وفاز "توافق الآراء العالمي" تقاسم التردد، للموارد تردد قيمة للبلد.
وفي الجهود المشتركة التي تبذلها الصين والاتحاد الأوروبي، يقوم الاتحاد الدولي للاتصالات، من خلال الترددات القصوى القصوى لنقطة الملاحة الجوية، باستعمال الملاحة الساتلية المشتركة. هذا هو تردد قصير، تردد الذهب فقط من 1/4، هو بناء نظام الملاحة العالمي من التردد الأساسي من الطلب، ويمكن للبلدان تطبيق بالتساوي.
في 17 أبريل 2000، أعلنت الصين بيدو ونظام غاليليو الاتحاد الأوروبي بنجاح. ووفقا لقواعد الاتحاد الدولي للاتصالات، يجب إطلاق ساتل الملاحة بنجاح خلال 7 سنوات
في 4:11 يوم 14 أبريل 2007، دخلت النجم الأول من بيدو اثنين من مركز إطلاق الأقمار الصناعية زيتشانغ بنجاح المدار المقرر، بعد 20 يوما من 16 يوما من 2، تلقت بكين بشكل واضح إشارات من هذا القمر الصناعي
وفي هذه اللحظة، يكون الموعد النهائي لتطبيق التردد الذي يحدده الاتحاد أقل من 4 ساعات