منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > سوف يهاجم الثقب الأسود العملاق الأرض، والعلماء متفائلون بسرقة الطاقة منها للاستخدام البشري
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سوف يهاجم الثقب الأسود العملاق الأرض، والعلماء متفائلون بسرقة الطاقة منها للاستخدام البشري

chinatopwin chinatopwin 2017-12-06 09:57:43
في الكون الشاسع، وهناك العديد من الأجسام السماوية غامضة غامضة الذهاب المنبع في الفضاء الخارجي. لأشعة الشمس لدينا مألوفة، ويقدر أنه يجب أن يكون لديك طاقة غير محدودة وحجم كبير لتحديد المواقع لها.

ومع ذلك، هناك مائة مليون مرة أكبر من الشمس من الثقب الأسود الغامض، مرات لا تعد ولا تحصى الطاقة الطبيعية هي الشمس، مثل وحش في الكون تتحرك. لأن الحب كل الأشياء التي ابتلع الثقب الأسود، في كل مكان سيتم امتصاصها، وأخيرا مناطق الهجرة هي بلا حياة.

من خلال تلسكوب الفضاء هاربرت، يمكننا أن نرى أن الثقب الأسود يتحرك ببطء في الكون، وحجمه أكثر وأكثر كبيرة. ووفقا للبحث، تم تشكيل الثقب الأسود من خلال الجمع بين اثنين من الثقوب السوداء منذ ملايين السنين.
من خلال الكشف يمكن أن ينظر إليه في هذا الثقب الأسود الكبير هناك مسافة كبيرة ليس لدينا ما يدعو للقلق حول الأرض، لأضرار مدمرة على الأرض. ولكن وجد العلماء أنه في الكون واتجاه المشي مباشرة على الأرض، لا يستبعد يوم واحد سوف ضرب الكرة.

يجد العلماء أنه عندما يسافرون في الكون، يمتصون الأجسام السماوية على طول الطريق، وعلى طول الطريق تأتي لتنمو حجمها. لذلك، وصلت شهية الثقب الأسود إلى مستوى لا يصدق.

ومع ذلك، والعلماء المهتمين في الثقب الأسود هو عدد لا يحصى من الطاقة من التخزين الداخلي، وهم يأملون في عزل طاقتها، حتى الملايين من 1/100000000، هي شخصية فلكية. هذا هو حل أزمة الطاقة في الأرض سوف تلعب دورا لا يمكن إنكارها.

ما يمكن أن يفعله علماء الفلك الآن هو التركيز على اتجاه الثقب الأسود الضخم في الكون بصمت. ربما بعد 10 آلاف سنة، والبشرية قهر مائة مليون وحوش شمسية كبيرة على الأرض يوم واحد.