منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > لم تشاهد الأرض الشمس لمدة عامين. هل تعرف ما ذهبت من خلال؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

لم تشاهد الأرض الشمس لمدة عامين. هل تعرف ما ذهبت من خلال؟

chinatopwin chinatopwin 2017-12-07 09:34:57
في تاريخ طويل من الأرض، كان له العديد من تدخل جهنم مماثل، وحتى فيلم الكوارث هوليوود مبالغ فيها مقارنة مع ما شابه ذلك في "نزهة بعد الظهر مشمس". من بينها، نهاية الانقراض الطباشيري هو الأكثر شهرة، لأنه يؤدي إلى انقراض الديناصورات، وفتح الباب أمام الثدييات في الارتفاع، على الرغم من أن معظم الناس جميعا يعتقدون أن هذا شيء جيد.

على الرغم من أن القصة هي ما الناس لسماع ذلك مرات عديدة، ولكن في مأساة ما ما زلنا بحاجة إلى فهم قبل أن الكويكب العملاق تحطمت في شبه جزيرة يوكاتان، ويبدو أن العديد من الأنواع قد وقعت في ورطة، ويرجع ذلك جزئيا إلى بركان كبير لديه وقعت الهند طويلة اندلاع. وقد أدى ذلك بعض الناس شكك في تأثير الكويكب تأثير مثل العلماء وصفها بأنها قاتلة. ولكننا أيضا ملء تفاصيل تأثير تأثير الكويكب الناجمة عن الأرض، بما في ذلك تسونامي صدمة، حرائق الغابات المستعرة وتأثير المناخ صدمة. تأثير قاتل؟
قبل وقت قصير من الكسوف أدى إلى أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة في 2 دقيقة من الظلام، مما تسبب في العديد من التكهنات رائعة. ولكن الدراسات الحديثة أظهرت أن حوالي 65 مليون 500 ألف سنة مضت، وأدى إلى انقراض الديناصورات في الكويكب ضرب الأرض شكلت فترة مظلمة طويلة، وهذا هو بمثابة "شاحب إلى أهمية من المقارنة". قال الباحثون، عندما ضرب الكويكب على نطاق واسع 10 كم الأرض، استمرت الأرض ما يقرب من عامين في دولة "الظلام الكامل".
إلى حد ما، وهذا هو الكثير من السخام الداكن التي تنتجها حرائق الغابات العالمية لتغطية الشمس. لا يوجد ضوء الشمس، النباتات على الأرض لا يمكن فوتوسينثزيز، الأرض قد تبرد. ووفقا للدراسة، واثنين من العوامل الرئيسية التي قد تخريب السلسلة الغذائية العالمية، مما تسبب في حدث الانقراض الجماعي وعمر الديناصورات في نهاية الباحثين وقال إن النتائج يمكن أن تساعد العلماء على فهم لماذا ضرب الكويكب شبه جزيرة يوكاتان إلى المكسيك الآن ، أكثر من 75٪ الأنواع، بما في ذلك الديناصورات غير الطيور (مثل الديناصور) والزواحف البحرية الكبيرة (مثل البلصور).
الكويكب القاتل
وقال الباحثون، عندما صخرة الفضاء ضرب الأرض، قد يسبب الزلازل، تسونامي وبركان ثوران. ضرب هذا الكويكب مع هذه القوة الأرض، وتبخر الصخور في الغلاف الجوي. حيث الصخور التبخر سوف تتكثف إلى جزيئات صغيرة، وتسمى تشوندرولز. عندما عاد تشوندرولز إلى الأرض عندما تصطدم مع جزيئات الهواء والاحتكاك والتدفئة لتحقيق ما يكفي لإشعال لهب في درجة حرارة العالم. وقال الباحثون، في الواقع، في السجل الجيولوجي لا يزال يمكن العثور عليها في طبقة رقيقة من تشوندرولز.

وقال الباحث الرئيسي في الدراسة، وهو عالم المشروع في مركز أبحاث الغلاف الجوي تشارلز باردين تشارلز باردين (تشارلز باردين)، إن معظم الحيوانات البرية الكبيرة في الوسط الوسيط ماتت من عواقب تأثير الكويكب، ولكنها تعيش في البحر أو تحت الأرض أو تحت الماء قد نجا مؤقتا. وقال: "دراستنا وفقا لتأثير أولي من الكويكب أثار بعد الزلزال والتسونامي وبركان البركان، ونحن نريد أن ننظر إلى عواقب طويلة الأجل للكثير من السخام ولدت، والعواقب بالنسبة لأولئك الذين نجوا من الحيوان"
الأرض ليس لها التمثيل الضوئي
وقال باردين، على الرغم من أن الباحثين اكتشفوا أدلة الكويكب في نهاية 1970s، ولكن في صخرة الفضاء ضرب الأرض، والأرض هي مكتظة في الظلام لفترة طويلة لم تصل إلى "توافق". استخدم باردين وزملاؤه أحدث سجل جيولوجي في تقدير قيمة السخام الناعم - 750 مليار كجم إلى 35 تريليون كجم. ثم أجرى الباحثون العديد من المحاكاة المختلفة استنادا إلى هذه البيانات. وسوف يتم إدراجها في مجتمع نموذج النظام الأرضي الرقمي استنادا إلى نكار (سيسم)، وهو نوع من نموذج المناخ الكيميائي الحديث، وتغطي مع الغلاف الجوي والأرض والمحيطات والبحر العوامل ذات الصلة. هذا النموذج يسمح للعلماء للتأثير لمحاكاة الكويكب بعد بضع سنوات من الرماد.وقال باردين في رسالة بالبريد الإلكتروني: "لقد افترضت دراسات مختلفة أن أنواع مختلفة من الجسيمات، بما في ذلك الغبار والكبريتات والسخام، ويمكن لجميع هذه الجسيمات الحفاظ على ما يكفي من ضوء الشمس، مما تسبب في انخفاض درجة حرارة الأرض، وفي الوقت نفسه، يمكن أن الرماد بقوة وامتصاص أشعة الشمس والحرارة، وتسخين الستراتوسفير، وسوف تصل إلى سطح الشمس يتم تخفيض إلى مستويات منخفضة جدا "