منزل، بيت > أخبار > global news  > ستجري محطة الفضاء الدولية اختبارًا جديدًا للنظام للحصول على المياه المستصلحة من البول
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ستجري محطة الفضاء الدولية اختبارًا جديدًا للنظام للحصول على المياه المستصلحة من البول

chinatopwin chinatopwin 2018-03-20 09:32:49
خدمة الأخبار في الصين ، 19 مارس وفقا لتقارير من شبكة الأقمار الصناعية الروسية في 19 ، يخطط الجزء الروسي من محطة الفضاء الدولية لاختبار نوع جديد من نظام تجديد المياه. سيتم الحصول على المياه المستصلحة من البول.

وفقا للتقارير ، سيتم استخدام المياه المستصلحة التي تم الحصول عليها فقط للاحتياجات التقنية ، بما في ذلك الحصول على الأوكسجين. يزن النظام 100 كجم وإنتاجيته 3.5 لتر في الساعة.



خريطة البيانات: أجرى رائد الفضاء في محطة الفضاء الدولية مسيرة فضائية واستبدل ذراع الروبوت بالمشكلة.

ووفقا للتقارير ، بسبب انخفاض عدد المركبات الفضائية للشحنات المتجهة إلى محطة الفضاء الدولية ، حدثت مشاكل في المياه في محطة الفضاء الدولية. منذ عام 2016 ، تم تغيير عدد سفن الشحن إلى محطة الفضاء الدولية من 4 إلى 3 كل عام. يمكن لكل سفينة فضاء نقل ما يصل إلى 600 كيلوغرام من الماء إلى محطة الفضاء الدولية. وفي نفس الوقت ، يكلف حوالي 15000 دولار أمريكي لنقل كيلوغرام واحد من البضائع من الأرض إلى محطة الفضاء الدولية.

بين عامي 1990 و 1999 ، استخدمت محطة الفضاء الروسية "مير" نموذجًا أوليًا لوحدة التجديد الحالية للمياه ، التي كان إجمالي مياهها 6 أطنان.

تستخدم إدارة الولايات المتحدة لمحطة الفضاء الدولية جهازا لنقل المياه من البول منذ عام 2010. ووفقا للتقارير ، فإن إنتاجية النظام الروسي الجديد ستكون ضعف ما هو موجود في النظام الحالي في الولايات المتحدة.