منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ألمان شنقا مره أخرى ، وذلك باستخدام أوراق بدلا من البلاستيك لجعل العالم الأكثر اخضرارا القابل للتخلص
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ألمان شنقا مره أخرى ، وذلك باستخدام أوراق بدلا من البلاستيك لجعل العالم الأكثر اخضرارا القابل للتخلص

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-05 09:26:07
كما يقع الناس في الحب مع بعض الوجبات الجاهزة ، وقد تضاعفت كميه الأواني القابلة للاستعمال ، مربع التعبئة ، والبلاستيك كيس أصبحت القمامة في المدينة. من المانيه ورقه جمهوريه اخترع فريق مع يترك بدلا من بلاستيكية, 100% [رسكلر] طبيعيه قابل للاستعمال [فير].
كيف يمكنك تغيير الأوراق في الصحون ؟ نراكم معا

هذا هو ورقه الجمهورية ^ فريق التصميم أخيرا من المنتج النهائي ، وليس فقط للماء النفط ، فمن القابل للتحلل تماما والمتاحة للاسمده ، وعمليه الإنتاج لا تستخدم اي الغراء ، والطلاء وغيرها من المنتجات الكيميائية ، نقيه الطبيعية. ومع ذلك ، لجعل هذا يمكن تغيير الطاولة العالمية ، وعمليه ليست اقل سلاسة وجميله!
مؤسس نافذه مكتب بيرام ، وهناك غابه كثيفه ، ولكن في يوم من الأيام راي جزءا من ألازمه البيئية التقارير:

كل ثانيتين ، وحجم ملعب لكره القدم في مجال أزاله الغابات ، 13000000 هكتار من الأشجار لصنع اللباب كل عام ، وهو ما يعادل حجم المملكة المتحدة. اللب ، ويستخدم جزءا كبيرا لصنع الأواني القابلة للاستعمال.

الاضافه إلى تدمير الطبيعة ، من ناحية أخرى ، فاننا ننتج معدل النفايات ينمو أيضا ، وهناك أكثر من 10 طن من القمامة متناثرة في البيئة كل عام ، والتي من الممكن التخلص من الورق البلاستيكية أو ورقه في السنه ، وتراكم أكثر من جبل قانوانغما ، والقمامة في الطبيعة لإكمال التدهور ما لا يقل عن 730000 يوما.

تري هذه ، المؤسس بيرام اعتقد ان الوقت قد حان للقيام بشيء ما لتغيير هذا العالم السيئ. حتى انه يعتقد ، الكثير من الأوراق في الغابة ، لماذا لا لخفض الأشجار ، وإذا كان يمكن استخدام هذه الأشجار الديسيبل ؟ علي الفور. ودعا علي الفور بعض من أصدقائه ، لم يكن يتوقع المصمم ، والمهندس ما ضرب تشغيله ، يجب ان يكون قد فعلت.

انه جيد حقا
أمل ان أتمكن من تعزيزه.
نامل أيضا ان هناك المزيد من الشركات والافراد.
تكون قادره علي المضي قدما في مثل هذا الشعور بالمهمة.
حماية الأرض وحماية البيئة التي نعيش فيها ،
الجميع يجب ان يفعلوا شيئا