منزل، بيت > أخبار > global news  > رفع Tesla أسعار Supercharger في الولايات المتحدة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

رفع Tesla أسعار Supercharger في الولايات المتحدة

chinatopwin chinatopwin 2018-03-13 09:45:26


زادت تسلا معدلات الشحن السوبر في الولايات المتحدة ، تقارير Electrek. في حين ارتفعت أسعار معظم الدول بنسبة 20 إلى 40 في المئة، شهدت بعض زيادة كبيرة في التكاليف. كاليفورنيا، على سبيل المثال، ارتفع معدل من 20 سنتا لكل كيلوواط ساعة إلى 26 سنتا، وارتفع نيويورك 19 سنتا لكل كيلوواط ساعة إلى 24 سنتا، ولكن الضعف ولاية أوريغون معدل 12 سنتا لكل كيلوواط ساعة إلى 24 سنتا.


الأكثر تضررا من التغيير ستكون 3 تسلا السائق، لأنه في حين أن أصحاب S و X نماذج الحصول على 400 كيلو واط ساعة كل القروض العام أصحاب ضاغط مع 3 لا. في العام الماضي، تسلا على توسيع نطاق شبكتها التغذية، وتوسيع المناطق الحضرية وبناء المزيد من محطات إعادة الشحن. ومع زيادة إنتاج النموذج 3 ، من المحتمل أن تكون محطات الشحن أكثر فائدة.

وقال تسلا Electrek أنه حتى لو ضبط الأسعار سوف شحان يكون دائما أرخص من الغاز. "من وقت لآخر نقوم بتعديل أسعار الغرف التي تعكس الكهرباء المحلي الحالي ومبدأ zużycie.Następująca هو أن هذا الاتهام سيظل دائما أرخص بكثير من البنزين، لأن هدفنا هو استعادة بعض التكاليف لدينا أثناء تأسيس نظام عادل للجميع" قال تسلا. "لن يكون أبدا مركز ربح لتسلا." يمكنك التحقق من أسعار Tesla Superchargers في منطقتك.