منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > التكنولوجيا أعاده كتابه الحياة: موجه كبيره من التجزئة غير المراقب علي الطريق
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

التكنولوجيا أعاده كتابه الحياة: موجه كبيره من التجزئة غير المراقب علي الطريق

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-03 09:08:54
ان تجربه التسوق والتكنولوجيا الباردة بدون تجزئه تجعلها اتجاها جديدا في تجاره التجزئة. شينلان التكنولوجيا ، وبن الفاكهة مربع ، علي ، المنزل بشكل لا يصدق من عائله منزل منزل العديد من الشركات المحلية للتخطيط.

وقال الرئيس التنفيذي للشبكة يوان بن الرايت مارت البقرة تحلق الصين المؤسسة مراسل الاخبار ، لا التجزئة لا بد من الميدان العميق بقوة ، لفهم عميق لاحتياجات العملاء ، علي المدى الطويل ، والمستمر لتطوير ، وليس الغش بعض الاستثمار من قبل الحيل خلاف ذلك ، حتى لو كانت الشركات لديها الآن "موجه الصوت" في هذا المجال ، فانها لن تكتسب بالضرورة ميزه تنافسيه علي المدى الطويل.
تطبيق التكنولوجيا الذكية علي نطاق واسع
في 27 يوليو ، أول متجر للراحة غير المراقب من الاسره ، والاطعمه ، وافتتح في قلب مركز التسوق في القرن. من خلال التجربة في الموقع ، وجدت ان المراسل ، والدخول في التسوق الاطعمه ، وتنقسم هذه العملية تقريبا إلى ثلاث خطوات. (ب) تحديد المنتجات ؛ للدفع.
ولكن وغيرها "مربع" ليست هي نفسها ، في المحل ، وهناك اثنين من الأبواب ، والحمية الغذائية المنزلية رئيس التكنولوجيا وانغ لي قال مراسل صحيفة الشركات الصينية ، "هذا هو تصميم الطعام الأصلي ، عندما اغلق الباب الأول ، والباب التالي لفتح ، والهدف هو منع الآخرين ، المخرج لا يزال الباب المزدوج التصميم ، من خلال التعرف علي الوجه ، ويمكن الخروج.
كما ترون من الاطعمه ، ويتم الموسومة جميع المنتجات مع العلامات rfid. و "القهوة تاو" علي و "صندوق الفاكهة" أيضا استخدام تكنولوجيا تتفاعل. لاستخدام تكنولوجيا تتفاعل ، وهناك وجهه نظر سليمه ان لصق العلامات تتفاعل يمكن ان يؤدي إلى عمليات مرهقه وزيادة تكاليف التشغيل. ووفقا لوانغ ، فان تكلفه كل علامة وتتفاعل حوالي 4 سنتات. مع الارتقاء من التكنولوجيا والتوسع في المخزن ، وسوف الأكل تدريجيا اعتماد مخطط مختلطة من تتفاعل + الاعتراف البصرية.
سوتشو الأوراق المالية كبير محلل الأوراق المالية هاو بياو التحليل ، وقال لا التجزئة الآن هناك ثلاثه حلول الطريق الرئيسية التكنولوجيا: واحد هو النوع الذكاء الاصطناعي ، وتعتمد أساسا الرؤية اليه ، والعمق ، والتكنولوجيا الانصهار الاستشعار ، الثاني هو الإنترنت من الأشياء ، وذلك أساسا باستخدام الوسم تتفاعل التكنولوجيا. ثلاثه هي مدرسه الإنترنت ، وذلك أساسا باستخدام رمز ريال قطري لاستكمال التعرف علي السلع. وفي الوقت نفسه ، يعتقد أيضا ان المخططات التقنية المختلفة لها خصائصها الخاصة.
لا توجد احتمالات لبيع التجزئة مشجعه ، والأسود نعمه هو السماح لروعه العلم والتكنولوجيا ، ولكن هناك في مجال التجزئة المحللين يجادل بأنه لا توجد حلول تكنولوجيا التجزئة لا تزال هناك العديد من المشاكل التي يتعين حلها ، مثل ما زالت هناك حاجه لتحسين معدل الاعتراف ، ومكافحه سرقه التكنولوجيا لا تزال بحاجه
التكنولوجيا الاماميه من مخازن الراحة غير المراقب ، مثل التعرف علي السلع الاساسيه ، هو مصدر قلق كبير. تشين زيلين ، مؤسس والرئيس التنفيذي لصندوق بن ، ويعتقد انه بالمقارنة مع التكنولوجيا ، وصيانة العملية الخلفية هي الجزء الأكثر اهميه من التخزين غير المراقب الراحة.
وقال يوان بن أيضا للصحفيين: الآن التكنولوجيا وتتفاعل تكنولوجيا التعرف علي الصور ، وصلت إلى شعبيه نقطه الهبوط ، من الناحية الفنية لا ينبغي ان تكون عقبه كبيره ، والفجوة في التكنولوجيا عاجلا أو أجلا للحاق.
ولهذا ، فان الصين الكترونيه التجارية مدير مركز البحوث تساو لي ، كما يعتقد اي متجر رفوف العرض ، من باب المصادقة علي الهوية ، والدفع ، والسلع وأداره الجرف ، وأداره الفئة ، وجميع الحاجة إلى الاعتماد علي الدعم التقني ،
اختبار نظام دعم الكواليس
وبعد تبادل الدراجات ، أصبحت مخازن الراحة غير المراقب أكبر أمل للعاصمة. عندما لم تعد التكنولوجيا القضية المركزية التي تعوق تطوير المخازن غير المراقبة الراحة ، والقدرة التشغيلية للنهاية الخلفية أو حياه وموت المتجر الراحة. الذي يمكن ان يحقق الربح أولا ، الذي يمكن ان ينسخ وينشر النمط بسرعة ، الذي يستطيع الحصول علي راس المال ويصبح "يونيكورن" للصناعة.
حتى الآن ، ما هي الشركات التي تذهب إلى مخازن الراحة غير المراقب ؟ ما هي الجينات والتسميات التي لديهم ؟ كممثل للتجارة الكترونيه العملاقة في التجزئة ، فقد جلبت تكنولوجيا عاليه ، مثل البيانات الكبيرة ، سحابه الحوسبة ، والقياسات الحيوية ، والذكاء الاصطناعي ، الخ.
، وقال الرئيس التنفيذي لمجموعه علي بابا تشانغ يونغ جينغ لا يريد فتح مقهى والسوبر ماركت وهلم تم ، وأكثر من ذلك هو الرغبة في جعل الابتكار ، وأخيرا والشركاء في التعاون ، لرفع مستوي لمساعده الآخرين. وفقا لأحد هانجي ، والدعاية في taobao.com ، والشركة ليس لديها خطط تجاريه حتى الآن. ويمكن ان نري ان تاو القهوة سوف تحمل أيضا علي منصة علي التفكير وجعل الناتج من التكنولوجيا أو البنية التحتية.
والصندوق هو النوع الذي يحرك راس المال ، وعاصمه العاصمة ، وراس مال المجازفة ، وراس المال المصدر ، وما إلى ذلك ، مع الفضة من الزهور البيضاء ، ومقياس 5000.
والطعام لديه الجينات المهيمنة من التجزئة التقليدية ، والاسره النظام الغذائي وراء ذلك هو فرع من لا يصدق ، وسوبر ماركت الراقية. وتشارك الخدمات اللوجستية والقوي العاملة وسلسله الإمداد وغيرها من الموارد في السوبر ماركت.
في حين ان المحطات الطرفية من مخازن الراحة غير المراقب قد خفضت القوي العاملة ، والكواليس يتطلب نظام دعم قويه جدا ، وخاصه سلسله التوريد.
حمية غذائية وعشرين عاما من الخبرة في البيع بالتجزئة ، وقال الرئيس التنفيذي لشركه امواي الانجليزيه للشركات الصينية مراسل صحيفة: لا راحة ، منخفضه التكلفة ، وزيادة الإيرادات الرئيسية طريقه الاعتماد علي القدرة التنافسية للسلع الاساسيه بعد فتح المحل إلى حد ما ، فان متوسط الدوران اليومي ل1500 يوان يمكن ان يكون مربحا.
وهذا يعني ان مخازن الراحة غير المراقب يمكن ان تولد أرباح النطاق فقط إذا كانت تحقق سلاسل واسعه النطاق. ومع ذلك ، فان عمليه التخزين المتعددة التي يجلبها المقياس ستختبر أيضا مخزن الراحة غير المراقب. يوان بن يعتقد ، كما لا يوجد اي توسيع التخزين الراحة ، والخلفية من سلسله التوريد ، والعرض السريع للبضائع ، فضلا عن معيار لصيانة المشهد بأكمله ، والتغذية المرتدة الفورية من الشذوذ اختبارات قدره مخزن الراحة بدون طيار.
وقال أيضا انه مع ميزه سلسله التوريد الاستهلاكية ، لاستخدام البيانات الكبيرة لمزيد من دراسة احتياجات العملاء ، وفي الوقت المناسب لتحسين النظم والعمليات من العيوب التي لديها قدره شامله للشركة ، لديها الفرصة للحصول علي أفضل التنمية.
ومن المهم ان نلاحظ انه بالنسبة لبعض تخطيط المشاريع بدون طيار التجزئة ، "لا" ليست جوهرها ، من خلال البيانات الكبيرة فهم العملاء عادات التسوق ، واستخدام البيانات الكبيرة في التسويق الدقيق وعمليات الاستخبارات هو أيضا غاية مهمة جدا