منزل، بيت > أخبار > global news  > يهدف SpaceX إلى اختبار نظام صاروخ مارس في النصف الأول من عام 2019
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

يهدف SpaceX إلى اختبار نظام صاروخ مارس في النصف الأول من عام 2019

chinatopwin chinatopwin 2018-03-12 12:06:36


قد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة نظام الصواريخ BFR في SpaceX أثناء العمل ... ربما. في حديث له في SXSW ، قال Elon Musk إنه يتوقع أول رحلة طيران قصيرة إلى أسفل في المركبة الفضائية في النصف الأول من عام 2019. وسارع إلى التحوط من مطالبه ، مشيراً إلى أن أطره الزمنية تميل إلى "التفاؤل" (تذكر كيف كان من المفترض إطلاق Falcon Heavy في عام 2013؟) ، لكن هذا على الأقل يمنحك إطارًا زمنيًا. لم تتمكن الرحلات التجريبية من وضع الكثير في وقت لاحق عندما كان الهدف إرسال بعثات الشحن إلى المريخ بحلول عام 2022.


يعتبر BFR الخلف الروحي لـ Falcon Heavy ، وفي تصميمه الحالي سيستخدم ما مجموعه 37 محرك رابتور (31 على الصاروخ المعزز ، 6 على المركبة الفضائية) التي يجب أن تقدم ضعف دفع صاروخ Saturn V. من المفترض أن تكون قابلة لإعادة الاستخدام بالكامل وستكون مركبة SpaceX الأولى المصممة للقيام بمهام خارج الأرض. في حين أن مهمات المريخ هي الهدف النهائي ، يجب أن تكون قادرة على العودة إلى القمر (مع إعادة التزود بالوقود في الفضاء) وبعثات إعادة تموين المحطة الفضائية. يمكن أن تحمل حوالي 150 طن ، أو ما يعادل خمسة أضعاف الشحنات مثل الصقر الثقيلة.

من السهل أن تكون متشككا بشأن هدف أوائل عام 2019 ، وليس فقط بسبب جداول موسك المفرطة تاريخيا. هذا النوع من السفر بين الكواكب طموح حتى بالنسبة لناسا ، وارتفاع BFR ما يقرب من 348 قدم يجعله أكبر بكثير من فالكون الثقيلة (زحل V ، للمقارنة ، كان طوله 363 قدم). هناك الكثير من العوامل الجديدة التي يجب وضعها في الاعتبار. يتمتع SpaceX بفوائد أكثر بكثير مما كان عليه قبل بضع سنوات ، ومع ذلك ، لديه سجل حافل بالنجاح في دفع حدود رحلات الفضاء. إنها مسألة ما إذا كانت SpaceX قد تعلمت الكثير من الدروس لتلبية أهداف BFR الخاصة بها.