منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > كوريا الجنوبية بحث وتطوير البشرة الكترونيه القابلة للتنفس تراقب المؤشرات الصحية
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

كوريا الجنوبية بحث وتطوير البشرة الكترونيه القابلة للتنفس تراقب المؤشرات الصحية

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-26 09:18:56
وقد طور فريق أبحاث كوريا الجنوبية جلدا الكترونيا يتنفس ، حسبما ذكرت وكاله انباء يونهاب في 19 يوليو. التنفس ، والتعرق هو حلقه رقيقه الكترونيه التي يمكن ان تعلق علي سطح الجسم مثل ملصق.

فريق العلوم المادية الجديد يعمل مع جامعه طوكيو ، اليابان ، لتكون قادره علي التمسك به علي الجلد لمده أسبوع تقريبا ، والجلد لن تصبح ملتهبة. ويعلق سطحه علي اللمس ودرجه الحرارة وأجهزه الاستشعار الكهربائية ويمكن أيضا قياس درجه حرارة الجسم ونبض القلب. ومع تطوير المنتجات الكترونيه المحمولة ، هناك أيضا بحوث متزايدة بشان أجهزه الرصد الصحي ، يمكن استخدامها في أجهزه رصد الصحة.
"التنفس الجلد الكترونيه" مصنوعة من الكحول متعدد الفينيل ، وهي ماده البوليمر التي تذوب في الماء والمغلفة مع جزيئات الذهب علي سطحها ، ونسجت في صافي مع ألياف من 300 إلى 700mb في القطر. لديها قابليه جيده ويمكن استخدامها مباشره مع الماء علي الاصبع أو المشتركة ، من دون التصاق ، ويمكن استخدامها مرارا وتكرارا.
الجلد الكترونيه التي تمت دراستها حتى الآن مصنوعة من البلاستيك أو المطاط ، وعرضه للالتهاب إذا تعلق علي الجلد أو الجسم. وعلي وجه الخصوص ، يمكن ان يسبب التعرض المطول للجلد ، بالاضافه إلى العزلة الجوية ، حكه أو اكزيما. وللتغلب علي أوجه القصور هذه ، قام فريق البحث بتطوير شبكه من الجلد الكتروني الذي يمكن تنفسه والتعرق.
وقال أستاذ الفريق البحثي ان الدراسة ستربط بين البشرة الكترونيه والمنتجات الذكية والمراقبة الصحية الطويلة الأجل. ونشرت النتائج في المجلة الدولية لتكنولوجيا النانو الطبيعة في 18 مارس.