منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ثانيه التغيير ، سوبرمان ايدوس قناع يسمح لك رؤية الإنسان السوبر والقدرة علي السمع
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ثانيه التغيير ، سوبرمان ايدوس قناع يسمح لك رؤية الإنسان السوبر والقدرة علي السمع

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-22 10:11:11
يمكنك ان تتخيل رجلا في دماغك مثل الكلام. طالما ان قناع ايدوس في متناول اليد ، سيكون لديك علي الفور السمع الإنسان السوبر والرؤية. زوجان من قناع ايدوس علي التوالي وفقا للتصميم البشري والسمعية والبصرية ، ويمكن للمستخدمين لا تتطابق مع الإدراك الحسي الطبيعي للبيئة الخارجية.

قناع ايدوس
ويقال ان ايدوس قناع استخدام تكنولوجيا الطباعة 3d ، مصنوعة من نسيج النايلون. "قناع ايدوس السمعية" وفقا لمواجهه التصميم السفلي الشكل ، وتغطي من الأنف والفك والفك إلى أذان ، ويتم ترتيب الاذن امام سماعه الميكروفون ، والقناع. البرنامج الداعم يضمن انه عند استخدامها في بيئة صاخبه ، وتتشابك عدد كبير من الكلمات في عندما تتحرك فقط الجسم ، للمحادثة ، وبرنامج النظام تلقائيا تصفيه الضوضاء الخلفية ، والحفاظ علي الصوت الهدف و المتلقي القادم. الاضافه إلى ذلك ، يتم أيضا تجهيز القناع مع الهواتف الثالثة ، وتقع في ارتفاع الفم. يمكن للميكروفون الصوتي الثالث الترويج للتحويل إلى الفم في نفس الوقت ، من خلال الاهتزاز في وضع توصيل عظم الفك في الاذن الداخلية. وبسبب هذا ، سيكون للمستخدمين "مثل الآخرين في دماغه في الكلام" الشعور.
قناع للعين ، والمعروفة باسم "القناع البصري ايدوس". كان مبهما ، المدمج في الشاشة المزدوجة ، وتقع امام جبهته. وتكمن عينيه في الكاميرا ، ويمكن اتخاذها من المشهد الحالي ، ودفق الفيديو في الوقت الحقيقي برامج الإدخال. وسوف برنامج البرمجيات تسجيل المشهد والعمل مقسمه علي الفور إلى مراحل مختلفه. ومن خلال التعرض البطيء لخلق تاثير الصورة البصرية الديناميكية ، والتي سوف تظهر في نهاية المطاف في عينيه. الأحرف إطلاق النار دائما علي هذه الخطوة ، لذلك سوف تظهر وراءها مع اثار طويلة للطباعة الفوقية ، لإظهار عمليه الانتقال بأكملها.

ايدوس قناع المستخدم يري المشهد
وفقا لقناع واحد من مصممي تمبكتو ، والكمبيوتر الخارجي اثنين من الاقنعه اللازمة لربط البرامج المثبتة. "ايدوس القناع البصري" مجرد iPhone يمكن استخدام الجوال ، ولكن "القناع السمعي eidos" يجب ان تكون مجهزه كمبيوتر محمول.
وتفيد التقارير انه حتى الآن ، لا تزال أقنعه ايدوس في المرحلة التجريبية وليست شعبيه علي الفور. وقال المصمم قناع التصميم المستقبلي جريئه لتسليط الضوء علي طبيعتها الفريدة. في حاله المبيعات ، سيكون شكلها أكثر ضغطا وبساطه.