منزل، بيت > أخبار > شركة أخبار  > أبدا السلطة الشحن الكنز "هزه" ، يمكنك شحن الهاتف
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أبدا السلطة الشحن الكنز "هزه" ، يمكنك شحن الهاتف

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-07 09:15:02
مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة ، والناس لمتطلبات ذكية تصبح عاليه بشكل متزايد ، وخاصه الهاتف المحمول الذكي ، والتغيير بسرعة ، وغالبا ما تقدم هو اختراق جديد ، ولكن لوظيفة الهاتف المحمول قد تحسنت ، ولكن لا تزال هناك أوجه القصور ، مثل بطارية الهاتف المحمول الحياة دائما من الصعب حل المشكلة ، علي الرغم من ان إمدادات الطاقة المتنقلة لها تاثير معين علي التحمل ، ولكن في بعض المناسبات الخاصة ، والكنز الشحن أيضا نقص الكهرباء. كيفيه القيام به ؟

من أجل حل هذه المشكلة ، والمصممين لا تزال مفتوحة لجميع أنواع المخ ، واشتريت مؤخرا الضال شياو باو يوصي الحياة الابداعيه الرئيسية ، ويكون. فريق الطاقة وضعت الأشياء الصغيرة الطاقة أو لدفع السلطة الكنز الشحن.

لا اعرف إذا كنت قد رايت لأول مره هذا التصميم الإبداعي المنتج ، ورد الفعل الأول هو ما ؟ يبدو وكانه الكره ، لطيف جدا ، وشراء الصغيرة الضال يعتقد انه كان مربع صغير ؟ يمكن ان تحمل ذلك ، ولكن لا اعرف انه ينبغي ان يكون الإمداد بالطاقة النقالة ، فمن كيفيه القيام به ؟

هذا هو تصميم المنتجات الابداعيه الطاقة اليدوية. وهو مماثل لبعض المنتجات الخارجية علي نفس الهاتف المحمول الذكية القوه المحمولة ، يمكن ان يكون اليد ، وبعض اللون هو اللون النقي. في الواقع هو الإمداد بالطاقة المحمولة ، مع سعة البطارية 1000 ماه ، التالي يمكن استخدام البطارية فقط لشحن الطوارئ.

مجرد قوه المحمول الصغيرة ، فانه لا شيء غريب ، لماذا يمكنك ان تشكل لعدم وجود قوه المحمول ؟
الأكثر خاصه هو انه ليس من قدره البطارية الاصليه الصغيرة ، ولكنها يمكن ان تنتج الحالية في الهز والتناوب ، والشحن للهاتف المحمول ، والداخلية عجله التناوب يمكن ان تنتج الحالية في عمليه عاليه السرعة ، فانه يمكن ان تولد اعلي الحالي 1a ، يمكن ان توفر البطارية المضمنة 5 فولت/0.8 a. وذلك لعقد ، ومن ثم محاولة لهزه تدويره ، يمكن ان تهمه لفون الخاص بك. هذا مدهش حقا!