منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ناسا النشرات الصوت الفضاء: الرعد ومضات من كوكب المشتري
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ناسا النشرات الصوت الفضاء: الرعد ومضات من كوكب المشتري

شيناتووبين شيناتووبين 2017-11-01 09:23:59
شبكه الاخبار المرجعية 30 أكتوبر ، وذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان الولايات المتحدة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) الإفراج عن مجموعه من الفضاء مثيره "صوت" يسلط الضوء ، بحيث جهاز الاشعه لاسلكيه من المركبات الفضائية في جميع انحاء الرحلة فاز "حيوية".

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية الموقع في 28 يونيو > 10 ، وهذه المجموعة من المانيه "الصوت سحابه" الموقع الجديد للسهم التشغيل جمع الصوت ، وتتراوح من البرق المشتري فلاش الهادر يرتجف صوت إلى النجوم وغيرها من الصوت هدير غريب. النسبة لهذه "الصوت" الذي يصعب المراوغة عليه ، فقد تحولت الإشارات الاذاعيه التي تم جمعها من مختلف البعثات الفضائية إلى موجات صوتيه.
وذكر ان مجموعه تشمل 22 "صوت الفضاء" شظايا ، فانها توفر كوكبا في النظام الشمسي وغيرها من منظور السماوية الغامضة صدمه جديده. وقالت ناسا: "في هذه العملية إلى أعماق الكون ، والمركبات الفضائية الشجعان التجوال في السماء الزرقاء ، صورت صور عجائب الفضاء. بعض المركبات الفضائية. ويمكن للصك التقاط الإشارات لاسلكيه. العلماء وضعوا هذه الإشارات في الصوت ، يبدو فظيعا "
وذكر ان قائمه اللعب يتضمن "جونو" المسبار جوبيتر القبض علي المشتري في 24 يونيو العام الماضي من خلال المجال المغناطيسي الحدود عندما صوت ، ثم سجلت جونو مع صدمه القوس في ساعتين. الغريب لقاء دليل يحتوي أيضا علي موجه البلازما مثل التموجات من خلال الفضاء تولد موجات هدير مثل هذا هو الموجه ، والمجال الكهربائي والمغناطيسي أداه قياس المجال الجمعية ناسا فان الين علي جهاز الكشف (ايفيس) استولت.
ويحتوي الكتالوج أيضا علي الكثير من عينات الإشعاع لاسلكي لكوكب زحل التي جمعتها المركبة الفضائية كاسيني والتي انتهت ناسا من مهمتها الآن