منزل، بيت > أخبار > global news  > الرئيس التنفيذي لشركة موفيباس: "نحن نشاهد كيف تقود سيارتك من المنزل إلى السينما"
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الرئيس التنفيذي لشركة موفيباس: "نحن نشاهد كيف تقود سيارتك من المنزل إلى السينما"

chinatopwin chinatopwin 2018-03-06 09:28:49


نهج موفيباس "لجمع بيانات المشاهد قد يثير الحاجبين. وفقا لوسائل الإعلام لعب الأخبار، وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميتش لوي تلك في منتدى الأعمال أن التطبيق خدمة الاشتراك الفيلم ليس فقط يتتبع موقعك، ولكن يتبع لك من وإلى المسرح. وقال "اننا نراقب كيف تقود السيارة من المنزل الى السينما"، مضيفا "اننا نشاهد اين تذهب بعد ذلك". ليس من المستغرب أن الشركة تأمل في فهم عادات العملاء و "بناء ليلة في السينما". إذا كان الناس يميلون إلى تناول العشاء قبل الفيلم أو أن يكون لديهم مشروب بعد ذلك، على سبيل المثال، يمكن موفيباس توجيه العملاء إلى المطاعم والحانات واتخاذ خفض الإيرادات.


ليس سرا أن موفيباس تريد جمع بعض البيانات على الأقل. ويمكن أن تستخدم ذلك لمساعدة استوديوهات السينما قياس مدى نجاح عروضهم حقا، وهو أمر مهم بشكل خاص الآن أن موفيباس لديه حصة في بعض المنتجات. ومع ذلك، فإن الشركة لا اقول لكم انها تتبع بنشاط موقعك. كما يشرح تك كرانش، فإن سياسة الخصوصية تغطي فقط "طلب واحد" لمساعدتك على اختيار المسرح وتحسين الخدمة. إذا لو هو الحق، التطبيق ليس فقط جمع معلومات الموقع دون موافقة، ولكن خلق خطر الخصوصية كبيرة - حتى لو كانت البيانات تتبع مجهول الهوية، يمكن للشخص أن يعرف من الناحية النظرية من أنت وأين تعيش.

لقد طلبنا من موفيباس التعليق. قدمت لو لم ميسبوكين، على الرغم من أن هذا من شأنه أن يفسر لماذا موفيباس هو مريحة شحن القليل جدا لمدة شهر من الرحلات المسرحية. من الناحية النظرية، فإن ثروة من البيانات تعويض أي خسائر موفيباس يتحمل. والسؤال هو ما إذا كان جمع هذه البيانات بصراحة أم لا، ولا يبدو الأمر كذلك.