منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أكثر من 3500 طن من الرمال لبناء: في العالم اعلي الرمال فورت 16.68 متر
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أكثر من 3500 طن من الرمال لبناء: في العالم اعلي الرمال فورت 16.68 متر

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-06 09:29:26
الشعب الصيني حريصون علي خلق مجموعه متنوعة من متعه رائعه ، غينيس الرقم القياسي العالمي ، والأصدقاء الأجانب كذلك. العديد من السجلات لا تسمح لنا ان نري أو الحصول علي الترفيه ، ومؤخرا دويسبورغ ألمانيا كما أعلنت انها خلقت موسوعة غينيس العالمية الجديدة ، فانها تخلق العالم اعلي الرمال القلعة.

القلعة ليست بسيطه ، هو مصنوع من 10 بلدان من فريق المصمم ، مع أكثر من 3500 طن من الرمال ، استغرق ثلاثه أسابيع لخلق ، في الوقت نفسه ، وقد تنصهر في القلعة من جميع انحاء العالم العمارة والعناصر الثقافية.
يمكننا ان نري أبو الهول في القلعة الرملية في البندقية ، اوتو الجسر ، الكولوسيوم ، بوذا ، ألفيس بريسلي مقبرة وهلم تما. لا اعرف القلعة الرملية ، ويمكن استخدامها لجعل طابعه 3d ؟ بعد كل الطابعات 3d يمكن بناء منزل.
وذكر ان أكثر من 180,000 شخصا زاروا القلعة ، سيتم الحفاظ علي خطه القلعة حتى 29 سبتمبر. في العام الماضي ، عندما فريق من المصممين في العالم سجل التحدي فشلت ، حتى هذا العام قرروا اعتماد نوع مختلف من الرمال ، وأخيرا اختاروا الكوارتز غرامه جدا. وأخيرا ، فانها سوف تحديث الرقم القياسي العالمي للنجاح إلى 16.68 متر. وبطبيعة الحال ، فان اعلي في العالم قبل القلعة الرملية يقع في الهند بوري ، ارتفاع 14.8 مترا.

ومع ذلك ، سيتم استخدام السجل لتفريق ، مع التطور المستمر للعلم والتكنولوجيا ، وربما يمكننا في البناء ، وتطبيقها علي المزيد من القوه العلمية والتكنولوجية ، وخلق المزيد من الإمكانيات. تعلمون لبناء قلعه الرمال ، لا يعني ان الرمال تراكمت علي العلبة ، في المبني في نفس الوقت ، لديك للنظر في توازن المواد تحمل. العديد من المشاكل ، ما دام جزءا من المشكلة ، فانه من المرجح ان نري هو انهيار الرمال القلعة.
لا تعرف الرقم القياسي العالمي 16.68 متر غينيس كم من الوقت ؟ الأهم هو ان الرمال القلعة عاليه بما فيه الكفاية في نفس الوقت ، ولكن أيضا تاخذ في الاعتبار الفن. لا تعرف الهه المهندسين المعماريين الصينيين ، لا مصلحه في الذهاب إلى خلق سجل جديد ؟