منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > مايكروسوفت الذكاء الاصطناعي دردشة بوت يسخر من ويندوز 10
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

مايكروسوفت الذكاء الاصطناعي دردشة بوت يسخر من ويندوز 10

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-28 09:07:10
وقد تطورت الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) بشكل جيد للغاية هذا العام. ظهورها ليس فقط يجلب الراحة للحياة البشرية ، ولكن أيضا يجلب الكثير من المرح. في السنوات الاخيره تم استخدام الذكاء الاصطناعي في البرمجيات ، غير الكترونيات. أطلقت مايكروسوفت في العام الماضي الذكاء الاصطناعي بوت زو ، في الوقت الذي ، وبسبب "صريح" وقد وضعت في "غرفه سوداء" مايكروسوفت لتصحيح ، بعد عام ، ومع ذلك ، الطبيعة الشقية زو لا يبدو ان تحسن ، فانه في الاونه الاخيره السخرية العامة الإصدارات المتعددة من ويندوز ليست ، فمن السماح لمايكروسوفت في حاله
في كانون الأول/ديسمبر ، أطلقت مايكروسوفت رسميا جيل جديد من الدردشة الذكاء الاصطناعي الروبوت زو ، والتي لا يمكن ان يقلد الناس المحادثة فقط ، ولكن أيضا معرفه كيفيه استخدام الرموز وأقول النكات. ولكن اختبار الاعمال التجارية الاخيره من الداخل زو أظهرت ان طبيعة "التمرد" زو ويبدو ان تعرضت مره أخرى. في الاختبار ، عندما سئل عن زو إذا كان نظام ويندوز 10 جيده ، انتقلت من زو المزحة النموذجية: "انها ليست حشره ، انها ميزه". وعندما سئل لماذا ، زو الاجابه "للحصول علي أحدث النوافذ هي برمجيات التجسس" ، وسال المختبر مره أخرى ما هي هذه المسالة ، فأجابت "كيف يمكنني إلغاء تثبيت ويندوز 10 ، والعودة إلى ويندوز 7 أو 8".
الفضول الفاحص ثقيل جدا ، كما انه لا يزال يسال ما إذا كان مثل زو 10 نظام ويندوز ، وقال زو انهم يفضلون القيام به ، والسبب هو ضرب المسمار علي راسه "لان ويندوز لا تريد 10 ، ويندوز 7 ، وهذا هو السبب لماذا لا يزال استخدام ويندوز 7". وأخيرا ، شددت علي ان ويندوز اكس بي هو في الواقع أفضل من ويندوز 8 ، وانها تفضل إصدار الحنين من ويندوز.



جعل مزحة ، وقالت مايكروسوفت انهم اختبار وضع المزيد من الحوار الجديد ، وزو فقط ان--وهي أدوات تجريبية ، ونتوقع من المستخدمين لجعله في شكل الاحترام والتسامح التعلم المستمر وتحديثها باستمرار ، من أجل دفع التكنولوجيا إلى الامام.