منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > وتخطط مايكروسوفت للفوز بسباق VR
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وتخطط مايكروسوفت للفوز بسباق VR

أندي تشيناتوبوين 2016-12-16 09:15:26
وتعتزم شركة Microsoft وين سباق VR


تطبيقات الواقع الافتراضي في الصين الآن تفوق تلك في "الاشتراكية الدولية ماجستير الولايات المتحدة"
شركة مايكروسوفت اليوم الخميس عن سماعة الواقع مختلطة، يسمى هولولينس، ستأتي إلى الصين في النصف الأول من عام 2017، كما أن التكنولوجيا الأمريكية العملاقة تصعد الجهود الرامية إلى الاستفادة إلى مطوري البرمجيات في البلاد، وإلى رغبة الشركات المحلية لتحقيق التحول الرقمي.
وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي للشركة Windows والأجهزة في Microsoft، سيتم إطلاق الشركة هولولينس الصينية المطورين والعملاء التجارية. أنه لم يكشف عن سعرها محددة، اكتفى بالقول أنه سوف يصل حوالي ثلاثة آلاف شخص دولار، تقريبا نفس كما هو الحال في بلدان أخرى.
"أننا نؤمن بالصين، أو، وبصفة عامة، آسيا، يمكن أن تكون الرائدة في العالم من حيث الواقع مختلطة. أننا نشهد أكثر مكن من واقع الظاهري الأنشطة هنا أكثر مما في الولايات المتحدة، "قال ميرسون على هامش التصنيع شريك المؤتمر في شنتشن.
هولولينس يسمح للمستخدمين لعرض الكائنات الظاهرية والأحرف في بيئة الحياة الحقيقية. وتتنافس Microsoft مع جوجل المدعومة من لجنة التفاوض الحكومية الدولية "قفزة السحرية" ولاعبين آخرين في السباق على الصدارة في الأسواق الناشئة.
ونشرت الشركة أيضا المواصفات التقنية فإنه شارك في وضعها مع شركة إنتل لأجهزة الكمبيوتر التي يمكن السلطة سماعات قادرة على واقع مختلط. مجموعة لينوفو القابضة المحدودة، وشركة Dell Inc وموردين آخرين للكمبيوتر سيبدأ الشحن نظارات VR الأولى العام المقبل.
وسوف تأتي هذه الأدوات مع المبدعين 10 تحديث Windows، الإصدار الأحدث من نظام التشغيل Windows. وخلافا لسائر سماعات VR، لن يكون هناك لا حاجة لغرفة منفصلة والإعداد المعقدة، وقالت مايكروسوفت.
وقال جيمس يان، مدير الأبحاث في "أبحاث سوق التكنولوجيا الطباق"، أن هذا التحرك جزء من جهود واسعة النطاق لمايكروسوفت لبناء نظام إيكولوجي واقع الافتراضي.
"Microsoft مركز مهيمن في سوق نظام تشغيل الكمبيوتر، ولكن أنه غاب عن الفرص في الهواتف الذكية. وقال يان الآن وهي تسعى إلى تكرار النجاح الذي حققته في أدوات الواقع الافتراضي، ".
طلب عند هولولينس سوف تصبح متاحة في السوق الاستهلاكية خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة، نقلت ميرسون بيل غيتس. "أننا نبالغ كثيرا ما سوف يحدث في السنوات الثلاث القادمة ونقلل من أهمية ما ستتغير في السنوات العشر المقبلة".
يان من الطباق وقال: "في الوقت الراهن، هولولينس لا تزال مكلفة للغاية بالنسبة للمستهلكين. وقال يان إذا خفضت السعر إلى أدناه 10 آلاف يوان (1,470 دولار)، فإنه سيتم الحصول على ميزة، ".
ووفقا لشركة أبحاث السوق "تطبيقات الشبكة"، استأثرت نظام التشغيل ويندوز 10 23.7 في المائة من سوق الكمبيوتر الشخصي في تشرين الأول/أكتوبر، بزيادة 1.1 نقطة مئوية عن الشهر السابق.