منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > انظر ، لا يوجد فرامل! أنت ستقود سيارة كهربائيه بقدم واحده
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

انظر ، لا يوجد فرامل! أنت ستقود سيارة كهربائيه بقدم واحده

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-25 09:32:07
مع إنتاج النموذج الشامل للسوق تسلا 3 وتسليمه الأول يوم الجمعة ، وسوف تكون السيارات الكهربائية الرئيسية. لقياده السيارات الكهربائية ، وهو ما يعني ان سلسله من التغيير: الشحن في الليل بدلا من الذهاب إلى محطه البنزين ، ويحدق في الجدول البطارية بدلا من النفط ، والاهم هو ، وقد تغيرت طريقه القيادة.
للحصول علي اقصي ما يمكن من قياده السيارات الكهربائية ، والمسرع (لا يمكنك ان نسميها دواسة الغاز!). السيطرة علي التسارع والتباطؤ. اضغط علي الدواسات ، كالعادة ، ولكن رفع قدميك وجعل السيارة تبطئ ، من الصعب ، وليس الساحل.

انها عاده ياخذ بعض العادات. في البداية ، ستشعر ان فرامل السيارات قد تركت بطريق الخطا ولكن معظم السائقين في نهاية المطاف تروق أكثر لأنه يسمح لك بالتحرك ببطء في حركه المرور ، أسهل بكثير من التبديل ذهابا وإيابا بين الدواسات.
وفي السيارات التقليدية ، يتم فرض منصات الفرامل علي ألواح معدنيه ، ويحول الاحتكاك الطاقة الحركية لسيارة مسرعة إلى حرارة النفايات. ولكن عندما تبطئ السيارات الكهربائية ، والمحركات الكهربائية تشغيل مثل المولدات ، واستعاده الطاقة المهدرة سابقا لأعاده شحن البطاريات. وفقا لمهندس البرمجيات في تصميم السيارة عندما يسمح لها قدره التجديد ، وقوه يمكن ان تكون قويه بما يكفي للسماح للسيارة تبطئ إلى الصفر ، مما يعني ان السائق استخدام دواسة الفرامل سوف تتوقف تماما.
في وقت لاحق من هذا العام ، ستكون نيسان أول سيارة لإطلاق حمله دواسة كامله علي أحدث جيل من ليف الكهربائية. سيكون لها خيار "الدواسة الكترونيه". الدواسة سوف لا تزال تبدو نفسها ، ولكن الفرامل ستكون زائده عن الحاجة ، والتحكم في الكمبيوتر وسوف تعطي المسرعات التقليدية وظائف اضافيه. تقلع لن تبطئ السيارة فقط ، فانه سوف يوقف السيارة ، ويمكن ان تسحب حتى سيارة دون المتداول مره أخرى علي التلال. وهذا يعني انه عندما يرفع السائق قدمه من دواسة البنزين ، والكمبيوتر في ورقه جديده سوف السيطرة وبدء الفرامل الاحتكاك.
وأضاف "اعتقد انها الخطوة المنطقية التالية" ، وقال جيفري ميلر ، أستاذ الهندسة في جامعه جنوب كاليفورنيا. في تسلا ، وأصحاب السيارات قد تمكنت من تحديد سرعه المسرع علي شاشه اللمس العملاقة. في شيفروليه بولت ، والسائق وراء عجله القيادة مع مجداف ، لطلب تجديد اضافيه ، لأنها سوف تستخدم الإرسال التلقائي لبطء وبطء الحركة ، ولكن كلا يمكن ان تبطئ من خلال الكبح التجدد ، وليس لوقف.
ووفقا لما ذكرته نيسان ، فان برنامج تشغيل ورقه جديده لن تحتاج أبدا إلى دواسة الفرامل ، علي الرغم من انه لا يزال هناك بسبب "ظروف الكبح العدوانية". (وبعبارة أخرى ، فان الذعر سوف تتوقف.)
مزايا الفرامل القصوى هائله. وتكاليف الصيانة منخفضه لأنه يمكن صيانة منصات الفرامل المستعملة للاف الأميال. وتنتج جزيئات الغبار الأقل الهواء الملوث والمجاري المائية. كما ان مسافة الوقوف أقصر ، لأنه عندما يبدا السائق بتشغيل دواسة البنزين ، تبدا السيارة بالتباطؤ ، وليس عندما يتحرك قدمه إلى الدواسة الأخرى.
والاهم من ذلك ، يجري الآن الاستيلاء علي الطاقة بدلا من إهدارها ، التالي فان الأميال من السيارات الكهربائية قد تحسنت. (ووصف المهندس تسلا السيارة الرياضية التجريبية الفرامل النظام في 2007 ويحسب انه سيكون حوالي 65 إلى 5 في المئة كفاءه عند استعاده الطاقة.)
الكبح التجديدي يعني ان أصحاب السيارات الكهربائية تحتاج إلى ان تكون أكثر حذرا علي السطوح الزلقة ، وذلك لان تباطؤ السيارة يمكن ان يؤدي إلى الانزلاق. للسائقين ، وتعلم للاسترخاء دواسة البنزين بدلا من وضع القدم اليمني علي الفرامل ، مما يعني النسيان لسنوات لنتوقع سيارة.
وهذا المفهوم ليس جديدا. وجرب المهندسون الفرامل علي غرار ريغان في العربات الاولي لعربه الحصان المسحوبة ، والتي كانت تستخدم علي نطاق واسع في القطارات الكهربائية. السيارات الكهربائية ، ومع ذلك ، فان زيادة عدد جعل الوضع أكثر شيوعا ، وهذا يعني ان الجيل الحديث من السائقين سوف تضطر إلى نسيان فهمهم لدواسات ، وتعلم طريقه جديده لوقوف السيارات.