منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > في هذا كومة من الحجارة في شينجيانغ، هناك سر للعالم
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

في هذا كومة من الحجارة في شينجيانغ، هناك سر للعالم

chinatopwin chinatopwin 2017-12-05 09:28:30
في هذا كومة من الحجر في شينجيانغ، هناك سر لصدمة العالم!
عندما تطير في السماء على متن طائرة، هل سبق لك أن تساءلت، الذي فعل السماء تنتمي مرة واحدة؟
في يوم واحد، عقد معهد الفقاريات وعلم الحفريات من الأكاديمية الصينية للعلوم وحكومة الشعب هامي شينجيانغ الشعبية مؤتمرا صحفيا في هامي فقط للرد على هذا السؤال.

تظهر لك عصر سحري من الديناصورات
بعد عشر سنوات من التحقيق الميداني، كانت حملة هامي غوبي في الطبقات الطباشيري السفلى في اكتشاف وإنقاذ مجموعة من أكثر من 200 قطعة من بيض التيروصور والأجنة والعظام مهمة الحفاظ ثلاثة في واحد، 16 منها تحتوي على ثلاثي الأبعاد الجناح التنين البيض الجنين الحفريات، وهذا هو أول اكتشف 3D جنين التيروصور في العالم.

على مدى أكثر من مائة مليون سنة، يتم عرض قطعة من أكثر من 200 التيروصورات و 3.28 متر مربع من الحجر الرملي أمام العالم. (وانغ شياو لين)
والتيروصورات، وسادة السماء.
في عصر ميسوزويك من الديناصورات السيطرة على الأرض، وهناك مجموعة من الحيوانات التي تحتل السماء في كل وقت، ويطير بحرية بين السماء الزرقاء والسحب البيضاء. فهي كبيرة مثل الطائرات الصغيرة مثل العصافير والرقص في مجموعات في الهواء، وتطل على مخلوقات الأرض.

التيروصورات هم أقرباء الديناصورات، زواحف غريبة جدا مثل الزواحف، و أفرلورد تحلق في السماء قبل سبعين مليون سنة من الطيور.
نشأت التيروصورات في أواخر العالم ثلاثة أضعاف قبل حوالي 220 مليون سنة وانقرضت في نهاية العصر الطباشيري قبل 65 مليون سنة. عندما احتلت الديناصورات الأرض، التيروصورات تسيطر على السماء.
مخطط استعادة التيروصور. تشاو تشوانغوي
على مدى السنوات العشر الماضية، قاد وانغ شياو لين فريق الفحص في هامي، شينجيانغ، بمساحة أكثر من 2000 كيلومتر مربع، ووجدت هذه العينة الهامة في غوبي.
وعندما اكتشفت 215 بيضة من التيروصورات قد تعرضت، بما في ذلك 300 بيضة من اليرقات التي لم تتعرض بشكل كامل. كان هناك أكثر من عشرة رافعات وفك السفلي، وعدد كبير من العظام.

بيض التيروصور حوالي 6 سم، والتي تشبه "البيض قذيفة لينة" من بعض الزواحف. تم العثور على كميات كبيرة من بيض التيروصور، الأجنة والجماجم. اكتشاف التيروصورات في هامي لديه عادة المعيشة الاجتماعية، وربما هو واحد من تربية وتربية الأماكن.
هذا الاكتشاف الأثري المروع نشأ بالفعل قبل 12 عاما.
في عام 2005، اكتشف الباحثون في أكاديمية الفقرات القديمة للأكاديمية الصينية للعلوم عدد قليل من العظام المكسورة الصغيرة في هذا المجال. كانوا يعتقدون أنها قد تنتمي إلى أحافير التيروصور. تم التعرف عليهم من قبل وانغ شياولين كما التيروصور. ومنذ ذلك الحين، تم الكشف عن اكتشاف والبحث من هامي التيروصور.
قنغ داندان
في عام 2014، وقد وجدت فريق وانغ شياو لين عدد كبير من الإناث المحافظة ثلاثية الأبعاد في هامي، الذكور التيروصور هامي وأفرادها 5 الأحافير البيض. تعتبر هذه النتيجة واحدة من بحوث التيروصورات 200 سنة من الاكتشافات الأكثر إثارة. فريق وانغ شياو لين لهذا التيروصور الجديد يدعى: التيروصورات هامي (هاميبتيروس تيانشانينزيس).
كيف يمكن تشكيل مثل هذا الأحفوري الكامل؟
مثل بيضة التيروصور الغنية وحفريات العظام من الدفن محددة، هي فريدة من نوعها في العالم هي فريدة من نوعها، ثم ما هو السبب في ذلك؟
واستنادا إلى علم الرسوبيات ومراقبة الدفن، وجد العلماء أن بيض التيروصور الحامي وحفريات الهيكل العظمي مستمدة أساسا من الحجر الرملي. على الرغم من أن الحفريات الهيكل العظمي متناثرة والحفاظ عليها، كل العظام سليمة تقريبا.
لذلك، يعتقد العلماء أن هذه التيروصورات ضخمة والتيروصورات الحفريات من المرجح أن شهدت العديد من الأحداث العاصفة بحيرة.
هذه العاصفة الطاقة العالية يمر عبر أعشاش التيروصور ويجلب بيض التيروصور ومختلف التيروصورات الجنس والجنس إلى شاطئ البحيرة.
بعد فترة قصيرة من التجميع العائم، يتم دفنها بسرعة مع التيروصورات المشتتة.