منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > في سوق الواقع الافتراضي مجزاه ، شركه واحده تريد ان توحد كل منهم
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

في سوق الواقع الافتراضي مجزاه ، شركه واحده تريد ان توحد كل منهم

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-18 09:23:01
الواقع الافتراضي هو ظاهره التيار السائد في هذه الأيام ، مع سماعات الراس مثل الصدع الرئيسية و htc فيف الآن بشكل متزايد في ايدي المستهلكين. هناك حتى مزدهرة في السوق في نهاية الدنيا ، مع العتاد الافتراضي سامسونج والحلم جوجل اليقظة الرائدة في الطريق. ولكن مع العديد من منصات مختلفه ، والسوق الافتراضي هو الحصول علي نحو متزايد مجزاه.

شركه واحده ، ومع ذلك ، هو التخطيط علي سماعات الراس التي يمكن ان تعمل علي منصة واحده ليس فقط الواقع الرئيسية ، ولكن ثلاثه (الرجل ، البخار وأحلام اليقظة). ما هو أكثر من ذلك ، فقد تتبع الموضعية ، وعمر البطارية ثماني ساعات ، وبينما يمكن استخدامها مع البخار في حين المربوطة إلى جهاز الكمبيوتر ، فانه يمكن أيضا ان تكون مستقله في حين ان الروبوت. انها مصنوعة من قبل مختبرات غاميفايس ، وانها تعد بان تكون واحده من سماعات الراس لحكم كل منهم.

إذا كان اسم المختبرات غاميفايس يبدو مالوفا ، قد تتذكر ذلك من عندما غطينا في ces 2014. وقد أعطينا أفضل من الجائزة الموحدة لل الطبعة الكريستال كوف من الصدع ، الذي كان أفضل وأكثر التطلعية قطعه من التكنولوجيا vr راينا في ذلك الوقت. حتى الآن ، ونحن أيضا أخذت نظره علي ما كان مختبرات غاميفايس ، والتي كانت مستقله الافتراضية سماعه التي ركض علي الروبوت. وكان النموذج الخام جميله حول الحواف ، ولكن البرهان من المفهوم كان هناك. إنه كان مجديًا.

بعد ثلاث سنوات ، وتغيرت المشهد vr. "خطط" غاميفايس "لوضع سماعات الراس في المخازن سقطت علي قارعه الطريق" ولكن بدلا من التعثر ، تطورت الشركة. الآن ، انها تركز جهودها علي جعل سماعات الراس التي تتوافق مع أكبر عدد ممكن من النظم. والنتيجة: قطعه من المدهش قادره وقويه من الاجهزه التي يمكن ان تكون جيده جدا في المستقبل من سماعات الواقع الافتراضي.

أخذنا نظره علي النموذج الحالي--والتي تدعو الشركة إلى البداية--وكما يمكنك ان تتخيل انها مختلفه جدا عن التي رايناها في 2014. انها لا تزال مستقله ، وانها لا تزال تعمل علي الروبوت ، ولكن الآن انها مجهزه أحدث نفيديا تيرا سوبس ، مما يجعلها اقوي بكثير من الهاتف الذكي العادية الخاصة بك. ربط الأمر إلى جهاز كمبيوتر ، ويمكنك تشغيل المحتوي البخار تماما مثل مع فيف.

المواصفات الأخرى تشمل اثنين من 90 هرتز 2,560 س 1,440 عرض ألواح (العرف الذي ادلي به سامسونج) مع المجال 120 درجه العرض. وهناك أيضا 3d-تتبع التكنولوجيا بفضل الكاميرات انتل الشعور الحقيقي والحركة التي تتبع الاستشعار اليد. كما ان لديها تكنولوجيا فريدة من نوعها التي تسمح للتحميل المحتويات التي تصل إلى 100 مرات أسرع من أساليب التحميل التقليدية ، والتي اد ميسون ، الرئيس التنفيذي لشركه غامايس ومؤسس ، ويقول تمكن الإشباع الفوري المحتوي الافتراضي مع الكمون صفر.

"كل شيء هو سحابه تسليمها ولكن محليا المقدمة للحصول علي الكمون الحرة vr سحابه تجربه ألعاب" ، ويقول ميسون. بل لديها المدمج في مروحة ان وعود للحفاظ علي الأمور لطيفه وبارده خلال العملية.

[غيفايس] شريكه مع صمام ان يساند [بخار]. التالي فان الابتدائية متوافقة تماما مع المنارة الصمام الغرفة النطاق ، والتتبع الموضعية الفرعية ملليمتر. في الواقع ، إذا كنت نلقي نظره علي واجهه الجبهة ، ولها نفس مجموعه من المجسات لأجهزه الاستشعار فيف ، وانها متوافقة مع محطات المنارة htc قاعده ومع عصا فيف.

وهذا يجعل من سماعات الراس غاميفايس أول سماعه راس مستقله مع المنارة تتبع الموضعية في بيئة الروبوت. وهذا يعني انه إذا كان المطور لديه بالفعل علي التطبيق علي حلم اليقظة ، فانها يمكن ان تستخدم في الاستراحة غاميفايس لجعلها متوافقة مع تكنولوجيا تتبع أكثر تقدما ، مما يتيح لهم ان يكون لها تطبيقات أحلام اليقظة التي تستخدم نفس النوع من قدرات المنارة انه يبشر بجعل ألعاب أحلام اليقظة طريقه أكثر غامره.

أضافه تتبع الموضعية يجعل الجمالية متوافقة مع وحدات التحكم التي لديها ست درجات من الحرية (وهذا هو عندما وحدات التحكم هي في الواقع كائنات قابله للتعقب في الفضاء ، والتي تسمح لزيادة الغمر). ميسون يقول ان النسخة النهائية من سماعات الراس سوف السفينة مع محطه واحده مناره قاعده ، ومعظمهم لسهوله الاعداد ، وأيضا لأنه لا يحتاج إلى أكثر من مجرد واحد.