منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > كيف يمكنني معرفه من يسرق غدائي من ثلاجة المكتب ؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

كيف يمكنني معرفه من يسرق غدائي من ثلاجة المكتب ؟

سام الصينيون 2017-05-13 09:26:03
كيف يمكنني معرفه من يسرق غدائي من ثلاجة المكتب ؟
الكحول السكر الخاصة التي تستخدمها يمكن ان تسبب الضائقة الهضمية العنيفة إذا كنت تاكل أكثر من الدببة قليله في وقت. بعض الاستعراضات تشير فقط حفنه صغيره من 10 أو حتى اقل الدببة تسبب ساعات ، ان لم يكن يوما ، من العذاب. هناك أكثر من بعض القصص التي تنطوي علي المراجع ينتحب عاريه في حوض الاستحمام المغطية في البراز الخاصة بهم. أولئك الذين أكلوا الجنيه أو أكثر من أيار/مايو أو ربما لا يعتقدون انهم سيموتون. هناك أكثر من خمسه نجوم الاستعراضات من الناس الذين كانوا يستخدمون هذه "الشيطان الدببة" للحصول علي العودة في الغداء لصوص والحلوى عاء المغيرين (أو إرسالها إلى السياسيين المحبوبين). وتصف الاستعراضات النتائج المتوخية أفضل بكثير مما يمكنني.
    للذهاب للحصول علي كامل الصدمة والرعب/الهجوم الخاطف علي غرار الاعتداء عليك زوجين الدببة مع تقييد الوصول إلى المرحاض القريبة بمجرد ان تعرف انها قد استهلكت. يبدو ان الاعراض تاتي فجاه وقد تؤدي إلى فقدان السيطرة قبل حتى جعله إلى المرحاض القريبة ، لذلك تقييد الوصول من المرجح ان يؤدي إلى خراب السراويل/الكرامة.
    كنت أقول هذا هو أكثر أمانا بكثير واقل خطورة من الناحية القانونية من استخدام المسهلات الشوكولاتة/الخ ، لان هذا هو البند الغذائي علي الإطلاق وانها لا يمكن ان تجعل اي قضية ضدك ان لديك بها بالنسبة لهم. بعد كل شيء ، كيف يمكنك ان تعرف انهم ذاهبون للرد من هذا القبيل لمعاملك خاليه من السكر ؟
    أيضا ، إذا كان مجرد شطيرة/الخ سمعت من المكونات الغريبة من الدببة العلكة في شطيرة. ولكن إذا كان المشتبه به علي وجه الخصوص الإنترنت المتعلمين وسوف يكتشفون انه كانت هذه الدببة وانه من المستبعد جدا انهم لا يعرفون كنت تستهدفهم.
    بعد قراءه عدد قليل من القصص وأود ان لا تنظر في القيام بذلك الا كملاذ أخير وإذا لم أكن حقا مثل المشتبه به (مثل ما إذا كانت قد اتخذت بشكل متكرر غداء مسمي ، وتجاهل الملاحظات مهذبا ، الخ.).