منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > Hear360 يبدأ شحن أسمر جاهزة أومني بكلتا الأذنين ميكروفون، و 8 كرة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

Hear360 يبدأ شحن أسمر جاهزة أومني بكلتا الأذنين ميكروفون، و 8 كرة

chinatopwin chinatopwin 2018-02-22 14:05:27
ماجيك 8-كرات كان معروفا أن يعقد بعض مخيبة للآمال، إجابات تافهة لأصعب الأسئلة في سن المراهقة، ولكن واحد لا بدء التشغيل يأمل في العثور على النجاح فيها. وقد بدأت مجرد بداية الشحن 3 أوامر من 8ball، حفلة فوق الأذنين 360 ميكروفون تلاعب موجهة نحو المهنيين التي هي كل شيء عن تجريب وسائل جديدة غامرة.

و 8 كرة هو الميكروفون "أمني بكلتا الأذنين"، وهذا يعني أنه يلتقط 360 الصوت من الفضاء باستخدام أربعة أزواج من ميكروفونات متعددة الاتجاهات. التأثير هو 8 مسارات الصوت الذي يغلف المستمع أينما تتحول، شيء ضروري جدا للواقع الافتراضي على وجه التحديد. التصميم الفريد ينطوي على آلية لقط مخصصة وهذا يعني يمكن تركيبها تلاعب تحت كاميرا 360 والبقاء بعيدا عن النار، والتقاط الصوت المتطورة بشكل خفي نتيجة لذلك. سوف المشترين من $ 500 8ball الحصول على مجموعة من الموالية المكونات في أدوات حتى يتمكنوا من تناسب المنتج في خط أنابيب التحرير بكل سهولة. النظام متاح للطلب هنا.



الرئيس التنفيذي مات مارين وشريكه المؤسس كتو غريغ مورجنستين حصلت معا في عام 2016 مع فكرة نظام الميكروفون الراقية التي حصلت على كل شيء الحق. مهندسي الصوت بوتسترابد الشركة أفضل طريقة كانوا يعرفون كيف، تمويل المشروع من خلال الاستمرار في مزج السجلات على الجانب. في العام الماضي، أغلق الفريق جولة مليون دولار من التمويل من وكالة الصوت الإبداعية غرايسون ماثيوز.