منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وهو 20 عاما فقط شيء واحد هو ان الغربيين نعجب معجب
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وهو 20 عاما فقط شيء واحد هو ان الغربيين نعجب معجب

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-27 09:17:40
هل ركض نحو النجوم والبحار ؟
الوقت الثابت في مساء أيلول/سبتمبر 15th 23:23: الصينية "العين" من الأب ، والفلكي الشهير نان ريدونغ ، توفي في سن 72.

ووفقا لرغباتهم ، فان الناس ليس لديهم خدمه تذكاريه عقدت لرن دونغ نان.
مغادرته ، كما كان منخفضه جدا الرئيسية--في عدم وجود الصبر والاهتمام من الزمن ، فانه يقف دائما في "العين" وراء العلماء كرست ما يقرب من 1/3 مرات في الحياة ، فقط لخلق أكبر تلسكوب إذاعي في العالم ، والمستوي الأول العالي.
وقال النصب التذكاري انه كان الرجل الشجاع الذي تسلق ذروه البحث العلمي ، وحتى أكثر بطلا
ولمده أسبوع كامل ، غرقت الأوساط الفلكية الدولية في حزن جماعي بسبب مغادرته.

المجتمع الفلكي الدولي: "تذكر دائما حكمته ، وعبقريته ، والفكاهة".
"هذا هو خسارة كبيره للمجتمع العلمي".
هناك العديد من رن دونغ نان العلماء الأجانب وأعرب عن تقاطع الحزن السابق علي شبكه الإنترنت.
وقد أصدر المرصد المصرفي لشركه "جوديل" في الفيسبوك تعازيه: "بحزن شديد لمعرفه نظرائنا في الصين ، توفي البروفيسور نان ريندونغ. وهو العالم الرئيسي في أكبر تلسكوب إذاعي في العالم ، كما استقبله بشكل جيد زملاء من جميع انحاء العالم. نحن نفتقد احترامه بشجاعه من قبل والحماس علي علم الفلك "

وفي اليوم نفسه ، قال مايكل غاريث ، مدير مركز علم الفلك بجامعه ليدن في هولندا ، لزملاءه في وسائل الاعلام الاجتماعية الاخبار المحزنة: "أعلن نبا محزن هذا الصباح".
كوداع أخير للعالم الصيني ، والرسائل من العلماء في جميع انحاء العالم تتحرك:

المشروع العالمي "الفريد" يستمع إلى الكون بتلسكوبه الإذاعي الخاص
"من نحن ؟ من أين نحن ؟ هل نحن وحدنا ؟
هذا هو السؤال الثلاثة التي تحدث في كثير من الأحيان. رن دونغ نان
تذكر رواية الخيال العلمي < < تريمي > > ؟
إذا كانت قصه تريمي تبدا مع رجل الأرض ، يي ونجي يتلقى موجات من أعماق الكون ويجيب عليها
التالي فان قصه رن دونغ نان يمكن ان يقال ان "< > ثلاثه برقول"--امضي 24 عاما ، قاد الفريق لاستكمال "العين الصين" ، هو لمساعده الناس أكثر حساسية للتمييز الأصوات ذات مغزى من الضوضاء البيضاء من الكون.
نان ريدونغ يقارن ذلك إلى "من الرعد ، سمعت صوتا".

كل شيء يبدا في 1993
وفي اليابان ، وهو تجمع لمؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء الاذاعه في طوكيو ، يقترح انه قبل ان تستمر بيئة الموجه العالمية في التدهور ، ينبغي للبشر ان يبنوا جيلا جديدا من المقراب الإذاعي ، وان يتلقوا المزيد من الرسائل من الفضاء الخارجي.
ومنذ ذلك الحين ، ومركز الحياة رن دونغ نان هو أبدا بعيدا عن هذا الموضوع--"بناء جيل جديد من تلسكوب الراديو" الصينية نفسه.
في سبتمبر 2016 ، وأخيرا حول الرؤية إلى واقع.
سريع ، وهو 500 متر التلسكوب لاسلكي الكروي ، وتسحب عند 350 متر في لحظه في الكابل الببغاء ، مما يسمح لها لتغيير زاويتها بمرونة خلال المراقبة ، والحصول علي أوسع ، اشاره أضعف.

"العين" ، في العالم أكبر تلسكوب الراديو فتحه واحده
وهو اقل حساسية من السابقة الأكثر تقدما في بون 100 التلسكوب متر وكان حوالي 10 مرات اعلي مما كانت عليه في الولايات المتحدة زيادة حوالي 2.25 مرات التلسكوب اريسيبو 300 متر.
بمجرد ان يتم تشغيله ، فانه سيتلقى 1351 ضوء سنوات من الإشارات الكهرومغناطيسية ، والتي يمكن استخدامها للتقاط إشارات الحياة خارج الأرض في المستقبل
وقال لي دي نائب كبير مهندسي المشروع السريع ان "مدرس الجنوب روج لمشروع فريد في العالم".
بسببه ، دخلت الصين عصر النجوم
20 سنه فقط القيام بذلك شيء واحد ، وزملاءه والطلاب يقولون ، المستمرة وصريحه رن دونغ نان معظم الناس معجبون.
من أجل العثور علي مكان مناسب لبناء التلسكوب ، وسافر علي الاقدام 1000 الاكتئاب ، سافر مئات من المشي دانغ وو ، في جنوب غرب الجبال لمده 12 عاما ، وقد حددت أخيرا في موقع تايوان في هضبة قويتشو يوننان في الاكتئاب كارست.

قويتشو--الاكتئاب كارست
المقبل ، من أجل الكفاح من أجل المشروع ، والتي تعمل من رن دونغ نان: الجامعة الرئيسية للعلوم والتكنولوجيا في الشمال والجنوب ، ومختلف المؤتمرات المحلية والدولية للعلوم والتكنولوجيا ، والظل له.
في يوليو 2007 ، والمشروع السريع ، رن دونغ نان بوصفه كبير العلماء وكبير المهندسين. في كل جانب من جوانب تصميم سريع في الشرق غائبه. التفت المسامير الفولاذية مع قطع مجرفه مسطحه لعبت فقط ثقب الخيوط. ليانغ شان لا يزال مرتفعا
"في هذا المشروع ، وبعض الناس لا يفهمون علم الفلك. بعض الناس لا يفهمون الميكانيكا. بعض الناس لا يفهمون المذياع بعض الناس لا يفهمون العملية المعدنية. بعض الناس لا يعرفون كيفيه رسم صوره ، ولكن المعلم الجنوبي يعرف ذلك "، وقال زميله
لكنه وقال رن دونغ نان وأوضح: "انا خائف بشكل خاص من الناس الآخرين مدينون الكثير من المال ، والوطنية والدولية وبعض الناس يقولون ان كنت تتباهي ، ولا بد لي من تحمل بعض المسؤولية"

في "رن دونغ نان" العين في السماء "موقع المشروع.
في المشهد "العين" ، يمكنك ان تشعر حقا "الكبرى" كلمه اثنين معني ، والاهم من ذلك ، فانه يجعل العلوم الفلكية الصينية للحاق بالغرب.
وفي يوم الإنجاز السريع ، كتبت وسائل الاعلام البريطانية ما يلي: "ان المقراب الإذاعي العملاق في الصين رمز لطموحاته العلمية الطموحة".
وهناك وسائل الاعلام الاجنبيه المتوقعة: الصين دخلت عصر النجوم ، فانه (بسرعة) سوف تستمر في قياده العالم في 20 عاما.
وسائل الاعلام البريطانية "البريد اليومي.
"عالم عظيم حقا ، وسوف تكون مع الحضارة الانسانيه ، مع ضخامة السماء". الصغيرة بلوق المستخدمين في اخبار وفاه رن دونغ نان ان أشيد به.
تم نقل المزيد من الناس إلى اهتمامه. وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان العلماء مثل السيد لي ، الذين كانت لديهم مجموعه جميله من الشباب في موقع البناء ان الصينيين يقتربون أكثر فأكثر من "الحلم الصيني"!
هناك ثلاثه أيام ، هو "العين" لبدء الذكري السنوية الاولي للإنجاز (25 يوما). وكانت مقتطفات نيتيزين الشهير رن دونغ نان ، والذاكرة الاخيره:
"الفضاء الجميل ، مع غامضه وجميله ، ونحن ندعو إلى المتوسط ، في فسحه واسعه من--"