منزل، بيت > أخبار > global news  > الكشف عن وظيفة الكراهية عن طريق الهاتف؟ هناك طريقة أخرى - وهي So Millennial
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الكشف عن وظيفة الكراهية عن طريق الهاتف؟ هناك طريقة أخرى - وهي So Millennial

chinatopwin chinatopwin 2018-03-28 09:23:26


بغض النظر عن أي جانب من عملية المقابلة التي تجريها ، يمكننا أن نتفق على هذا: يمكن أن تكون العملية التقليدية مستنزفة ومستهلكة للوقت.


كل شيء يبدأ مع شاشة الهاتف اللعين. انها اندفاعة جنون لحشر أكبر قدر ممكن في تلك 30 دقيقة ثمينة. المحادثة تشعر بالإجبار. وأنت على حد سواء نعرف جيدا أنه يمكن أن تذهب إلى أي مكان.

لقد استثمر الكثير من الوقت في الحصول على القليل من الأرباح - خاصة إذا كنت تجري مقابلات لعدة وظائف أو تفحص العديد من المرشحين في وقت واحد.

هذا هو السبب في أن إحدى الشركات الناشئة لديها حل توظيف غير عادي لإصلاح عملية المقابلة. يتيح النظام الأساسي لمرشحيهم توظيف المرشحين بدلاً من الاتصال بهم.

أنت معتاد على إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك وعائلتك طوال اليوم. هل يمكن لهذا العمل توظيف المديرين والمرشحين أيضًا؟ قامت شركة Canvas ، وهي شركة أطلقت في يونيو 2017 ، بإنشاء منصة مقابلة تستند إلى الرسائل النصية.

يقول Canvas أن الرسائل النصية أكثر فعالية من فحص الهاتف لأن المتطوعين يمكنهم التحدث إلى العديد من المرشحين في وقت واحد. يتم تخزين جميع سلاسل الرسائل النصية ، مما يجعل من السهل العثور على النصوص في وقت لاحق. وتوصي بتوجيه أسئلة إلى المديرين في منتصف المحادثة وحتى السماح لهم بإرسال روابط نصية مرشحة إلى معلومات الشركة مثل معلومات الفوائد. "يمكنك إشراك المرشحين في اليوم الواحد عشر مرات" ، يفتخر موقع Canvas.